رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

في عيد ميلادهما الـ52.. التوأم "حسن" صائدا البطولات في الزمالك.. الأحمر يتخلى عن "إبراهيم وحسام" في مطلع الألفية ويصنعان المجد مع الأبيض.. وتوتر العلاقة مع "المستشار" أبعدهما عن النادي

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 05:27 م
التوأم حسن ومرتضى
التوأم "حسن" ومرتضى منصور
أيمن مصطفي الزوي
طباعة
يحتفل التوأم حسام وإبراهيم حسن اليوم الجمعة بعيد ميلادهما الـ52 حيث ولدا في 15 أغسطس عام 1966 بمنطقة حلوان. 
وفجر الثنائي مفاجأة مدوية في نهاية التسعينيات وبداية الألفية الجديدة بانتقالهما لنادي الزمالك، رغم ارتباطهما الشديد بالأهلي، فإن مسئولي النادي الأحمر رفضوا استمرارهما، مما دفعهما للانتقال للغريم التقليدي، في واقعة لم يكن يتوقعها الكثيرون آنذاك. 
وقاد الثنائي الزمالك من 2000 إلي 2004 للتتويج بالعديد من الألقاب المحلية والإفريقية والعربية، مع حصوله الزمالك علي لقب أفضل نادي بالعالم 2003، في ظل تتويجه بـ 7 ألقاب في عام واحد. 
بعد اعتزال الثنائي عاد للزمالك من بوابة التدريب ونجحا في تقديم مستوى مميز مع الزمالك، وارتبطت بهما جماهير النادي الأبيض كثيرا. 
في الأشهر الأخيرة توترت علاقة الثنائي مع الزمالك وجماهيره، بسبب خلافهما الشديد مع مرتضى منصور رئيس النادي، الذي قرر إقالتهما مع بداية موسم 2015 بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الجزاء والتعادل في أكثر من مباراة متتالية بالدوري الممتاز، الأمر الذي رفضه الثنائي وأكد انذاك انهم تعرضا للظلم ولم يحصلا على الفرصة الكاملة، مصرحين بأنهما لن يعودا للزمالك مرة أخرى في وجود رئيس الزمالك الحالي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟