رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. نادية مصطفى في محكى القلعة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:01 ص
شاهد اليوم
شاهد اليوم
هيثم مفيد
طباعة
ترصد "البوابة ستار" في سياق التقرير التالي، أبرز الفعاليات والأحداث الفنية، على مدار اليوم الجمعة، الموافق 10 أغسطس 2018.


نادية مصطفى
نادية مصطفى
تحيى المطربة نادية مصطفى، بصحبة فرقتها الموسيقية، حفلها الغنائى ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين، من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، فى تمام العاشرة مشاء بمسرح المحكى 2.
يذكر أن اليوم هو الليلة الثامنة من المهرجان الذى انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضى.
وتقدم نادية مصطفى خلال الحفل باقة من أشهر أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني من بينها "مسافات"، "جاي في إيه"، "الصلح خير"، "سنة واحدة" و"سلامات" كما تقدم عددًا من أغاني الطرب من بينها أغنيات "القلب يعشق" لأم كلثوم، "سلم علي" لـ"ليلى مراد" و"لولا الملامة" لـ"وردة".
شاهد اليوم.. نادية
يستقبل مسرح الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي، حفل إنشاد ديني جديد للمنشد والداعية الشاب مصطفى عاطف، يقدم خلاله مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية المتميزة.
ومن أبرز ابتهالات عاطف الدينية: "قمر"، و"صليت عليه"، و"من مكة للمدينة"، و"خير البرية"، و"طيب أوى"، و"دراويش"، و"إشفع لنا" و"الغاليين"، و"الله على نور"، و"يا جمال النبي"، و"ساحة الحسين"، وفى منتصف الحفل عرض عاطف برومو ألبومه المنتظر خلال الفترة المقبلة.
"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟