رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الجيزة: "إمبابة" تشهد طفرة في خدمات الطرق

الخميس 09/أغسطس/2018 - 10:30 م
جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة بامبابة
أمنية بكر
طباعة

تفقد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، اليوم الخميس، شوارع إمبابة والتي تشهد حاليًا أعمال نظافة ودهان ورصف وتشجير وإنارة.

وأكد المحافظ أن منطقة إمبابة تشهد حاليًا طفرة في الخدمات اليومية بمعاونة كافة الأجهزة المحلية بالمحافظة، حيث تم تقسيمها إلى 7 قطاعات للعمل.

وكلف المحافظ رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل ورئيس حي شمال باستمرار خطة رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات والسيارات المتهالكة من نهر الطريق وتكثيف الحملات على مدار اليوم والقضاء على أي بؤر للقمامة

وتفقد المحافظ أعمال النظافة ورفع المخلفات ودهان البلدورات وإزالة الإشغالات بشوارع النيل والوحدة والعامل الأول وترعة السواحل والبوهي ومحمد حجازي والمحطة وطلعت حرب ومدينة التحرير والعمال وميدان التروللي وطريق بشتيل وذكى مطر ومحور أحمد عرابي وكوبرى المكرونة وعزبة المطار وشارع المطار ومطلع ومنزل محور أحمد عرابي

وطالب "الدالي" باستكمال أعمال تطوير شوارع الحى بشكل حضاري والحفاظ على ما تم من أعمال مع استكمال دهان البلدورات وتركيب الإنترلوك بالجزيرة الوسطى وجانبي الطريق.

كما وجه المحافظ محمد نور، رئيس حي شمال بتنظيم حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شارعي زكى مطر والجامع وتوسعة الطريق أمام المارة والسيارات.

وحرص الدالي، خلال الجولة على الاستماع إلى آراء المواطنين، في الأعمال.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟