رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. حضور عربي غير مسبوق في الدورة 75 لمهرجان فينسيا.. شمس الباردوي تخرج عن صمتها بسبب حلا شيحة.. محمد سيد بشير يعلن تعاقده على مسلسل رمضان 2019

الخميس 09/أغسطس/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة ستار»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار:
قالت الفنانة المعتزلة شمس البارودي لـ«البوابة نيوز»، تعليقًا على قرار عودة الفنانة حلا شيحة للفن، وخلع الحجاب: «علمت بقرار عودة حلا شيحة، ولم أعلق بأي تعليق.. وأري أن كل نفس بما كسبت رهينة».
وأضافت: «لا حوة ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا»، مؤكدة أن قرار حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة للفن، هي حرة فيه.
وأكملت: «لا أستطيع الحكم على حلا شيحة أو غيرها ودعائى طوال الوقت اللهم ثبتنا حتي نلقاك».
أعلن منذ قليل، السيناريست محمد سيد بشير، عبر صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعاقده على مسلسل جديد للموسم الرمضاني المقبل، مع شركة "سينرجي" للإنتاج.
ونشر بشير، فيديو جديدا مع حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في الشركة، معلقًا: "من توكل على الله فهو حسبه ووكيله... السنة اللي فاتت في نفس اليوم صورنا سوا فيديو إننا هنعمل مسلسل أيوب والصدفه تجمعنا تاني سوا ونتفق على مسلسلنا الجديد بإذن الله لرمضان ٢٠١٩ ومش هنقول أي تفاصيل بس اللي أقدر أقوله إن الأكشن راجع تاني بإذن الله #سينرجي #تامر_مرسي #حسام_شوقي #رمضان٢٠١٩ إن شاء الله قولوا يارب".
عبر الفنان محمد انور عن سعادته الشديدة بعدما رُزق بمولودته نوراى، خلال الساعات الماضية، وكتب عبر صفحته على انستجرام: اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
جدير بالذكر ان الفنان محمد انور تخرج فى كلية الحقوق جامعة عين شمس ثم إلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، كانت بدايته من خلال مسرح الجامعة، قبل أن يبتعد عن التمثيل لفترة، ثم تعرف على الفنان (سامح حسين)، ليحصل على أول أدواره من خلال مسلسل السيت كوم (راجل وست ستات) عام 2009، بينما كانت أول أعماله في السينما فيلم (سبوبة) عام 2012، من أعماله أيضًا (تياترو مصر، الدخول في الممنوع).
دشنت الفنانة حلا شيحة حسابا جديدا عبر موقع تبادل الصور انستجرام، ونشرت خلاله عدة صور لها بدون الحجاب.
وتنوعت تعليقات حلا شيحة بين العودة، وتوجيه الشكر والتقدير لزوجها الدكتور محمد عماد، وكتبت قائلة: "دعوا الخلق للخالق"، في رسالة مباشرة لمنتقدي قرار عودتها إلى التمثيل.
جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة، تتصدر تريندات تويتر، وذلك منذ علم جمهور بقرارها خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل مرة أخرى، حيث أصبح هذا الخبر حديثًا للكثير من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة.
أعلنت إدارة مهرجان فينسيا السينمائي الدولى عن مشاركة سبعة أفلام عربية في دورته الـ75، والتى من المقرر أن تقام في الفترة من 29 أغسطس إلى 8 سبتمبر. 
يتنافس في قسم آفاق فيلم "يوم أضعت ظلى" للمخرجة السورية سؤدد كعدان وفيلم "تل أبيب تحترق" للمخرج الفلسطينى سامح الزعبي، وفى قسم أيام فينيسيا يعرض فيلم "مفك" للمخرج الفلسطينى بسام جرباوى. 
ومن الجدير بالذكر أن فيلمين من الأفلام الثلاثة المذكورة وهما:"يوم أضعت ظلى" و"مفك" تم اختيارهما ضمن الأفلام المعروضة فى الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.
وفى مسابقة أسبوع النقاد فى مهرجان فينسيا يشارك المخرج السودانى حجوج كوكا بفيلم "أكاشا" ومن سوريا يشارك المخرجان سعيد البطل وغيث أيوب بفيلم "مازال يسجل" والمخرج عبد الحميد بوشناق بفيلم "دشرة" في ختام المسابقة. المخرجة السعودية هيفاء المنصور تشارك أيضا فى قسم عروض خاصة بفيلمها القصير "عرس ابنة المغني".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟