رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الوسط الفني يرحب بعودة حلا شيحة للتمثيل.. محمد فؤاد: إنسانة رائعة.. أحمد البدري: سجلت دوبلاج "كامل الأوصاف بالنقاب.. خالد سرحان: احترم قرارها

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 11:20 م
حلا شيحا
حلا شيحا
عزت البنا
طباعة
رحب نجوم الوسط الفنى بعودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، بعد إعلانها خلع الحجاب والتراجع عن قرار اعتزالها الذي استمر ما يقرب من 12 عاما، 
بعد فيلم "كامل الأوصاف" الذى قدمته عام 2006، مؤكدين أنها إنسانة رائعة وفنانة مجتهدة. 



 محمد فؤاد
محمد فؤاد
في هذا السياق قال الفنان محمد فؤاد إنه سعيد بعودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى عقب إعلانها الاعتزال بعد أخر أفلامها "كامل الأوصاف" عام 2006، مشيرًا إلى أنها فنانة محترمة وإنسانة رائعة.
وأضاف أنه سبق وتعامل معها في فيلم "غاوي حب" عام 2005، ويشرفني التعامل معها مرة ثانية، قائلا: "عودة جميلة وموفقة لفنانة أعتز بها".
 المخرج أحمد البدري
المخرج أحمد البدري
ومن جانبه أكد المخرج أحمد البدري، أنه استقبل خبر عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بسعادة بالغة، مشيرًا إلى أن حلا فنانة ملتزمة إلى أبعد الحدود وتعشق عملها.
وأشار إلى أنه تعامل معاها من خلال فيلمين هما "كامل الأوصاف" عام 2006 الذي اعتزلت بعده مباشرة، وفيلم "غاوي حب" عام 2005. 
وأضاف باعتباره أخر مخرج سينمائي تعامل مع حلا قبل اعتزالها، أنه يتذكر موقفًا عقب نهاية تصوير فيلم "كامل الأوصاف" حينما احتاجت حلا لعمل دوبلاج بصوتها على أحد المشاهد، فجاءت فتاة منتقبة للاستوديو وقابلته، وحينما سألها من تطلبين فأجابت: "أنا حلا يا أستاذ أحمد"، ووقتها ترسخ بداخله انطباعه الأول عنها وهو التزامها الشديد، فحتى بعد أن قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن وحينما تطلب الأمر وجودها في آخر أعمالها حضرت على الفور.
 خالد سرحان
خالد سرحان
بينما أكد الفنان خالد سرحان سعادته بعودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، مشيرًا إلى أنها "طاقة فنية جيدة"، وعودتها "مكسب".
وقال سرحان في تصريحات خاصة لـ"البوابة ستار": "حلا" أخت عزيزة على قلبي بحكم العلاقة الأسرية التي تربطنا منذ سنوات طويلة، وأنا أحترم قرارها بعودتها للتمثيل، مثلما سبق واحترمت قرارها بالابتعاد، فالمسألة حرية شخصية.
وكانت "حلا" أصدرت بيانًا قالت فيه إن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، هو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.
 هنا شيحة
هنا شيحة
وأكدت الفنانة هنا شيحة شقيقة حلا شيحة صحة البيان المنسوب لـ"حلا" والذي أعلنت فيه عودتها للفن مرة أخرى بعد اعتزال استمر حوالي 12 عامًا منذ قدمت فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006.
وأضافت أن الخبر صحيح ولكن ليس لديها تفاصيل أخرى سوى أن شقيقتها ستعلن التفاصيل في الوقت المناسب. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟