رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"خطوات الشيطان".. جريمة شرف وراء ذبح عامل في "الصف".. الأهالي: المجني عليه تعدى جنسيا علي نجلة زوجته.. والأم قتلت الضحية بمساعدة شقيقها

الخميس 09/أغسطس/2018 - 11:48 م
جريمة شرف وراء ذبح
جريمة شرف وراء ذبح عامل
حمزة عبد المحسن _ محمد صفوت_ سمر فتحي
طباعة
"أزمة شرف".. كانت وراء إنهاء حياة عامل، انساق وراء شهواته الجنسية، حينما سيطر على عقله الشيطان وأقدم على ممارسة الرذيلة مع نجلة زوجته البالغة من العمر 21 عاما، ولكن لسوء حظه، شهد شقيق زوجته الواقعة، عندما حضر إلى المنزل، فلم يستطع السيطرة على نفسه، وأخبر شقيقته التي كانت بالخارج آنذاك، والتى جاءت لتنتقم لشرف نجلتها فأحضرت سكينا وبمساعدة شقيقها استطاعت ذبح زوجها لتغسل عار نجلتها بيدها، وتفر هاربة. 
تفاصيل تلك الواقعة النكراء التي حدثت في نطاق مركز الصف بمحافظة الجيزة يرويها أهالى المنطقة.
قال "عبده ع" ٢٦ سنة عاطل، أحد أهالى المنطقة، وشاهد العيان على الواقعة: إن الزوج "المجنى عليه" يعمل بمنطقة الشرفا التابعة لمركز الصف، ويذهب إلى عمله ويعود في وقت الظهيرة، وهو شخص ذو ثراء يملك لودر حفر، إلى جوار محل لبيع المجمدات تقف أحيانا بداخله زوجته لأنه أمام المنزل مباشرة.
وأضاف الشاهد أن الأهالى لم يكن يعرفون زوجته جيدا كونها ليست من أبناء القرية، مشيرا إلى أنها ثلاثينية، ومعها بنت في الحادية والعشرين من عمرها، لا يراها أحد كثيرا، حيث تمكث أغلب الوقت بالمنزل ولا تخرج إلا للضرورة، وأكد أنه لم يكن هناك أي خلافات سابقة داخل هذه الأسرة الصغيرة من قبل. 
وأضاف الشاهد أنه يوم الواقعة حوالي في الخامسة مساء فوجئ الأهالي بـ"المجني عليه" ينفر الدم من رقبته نتيجة طعنه، يحاول الوصول لمستشفى الأندلس، مع صراخ عارم من نجلة زوجته، حتى سقط المجني عليه صريعا.
وتبين للحاضرين ما حدث وهو دخول شقيق الزوجة "نادر م" 37 سنة، ليجد زوج شقيقته يمارس الرذيلة مع نجلة زوجته والذي قام بإبلاغ شقيقته وجاءت واستلت سكينا لتصرع بها زوجها بمساعدة شقيقها وتنتقم لشرفها وفرا هاربين مستقلين توك توك، تاركين الزوج يلفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور قام أحد الأهالى بإبلاغ قسم الشرطة. 
البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الصف، بلاغًا بالواقعة من الأهالى يفيد بمقتل شخص على يد زوجته وشقيقها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال مباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة شخص به طعنة نافذة بالرقبة على أثرها سقط جثة هامدة، وبعمل التحريات، تبين أنه أثناء نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوجته، تمكنت بمساعدة شقيقها من طعنه في الرقبة طعنة أودت بحياته بعد محاولة فاشلة منه في الوصول لمستشفى الأندلس سيرًا على الأقدام ولكنه سقط ميتًا في الطريق، وتم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليه، بعد نشوب مشاجرة بين المجني عليه وبين زوجته بسبب تعديه على نجلتها جنسيًا، فتمكنت الزوجة بمساعدة شقيقها من طعن المجني عليه طعنة في الرقبة واستقلا توك توك وفرا هاربين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى توالت التحقيق.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟