رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة واقعة انفجار سيارة الدقي لنيابة أمن الدولة

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 02:48 م
انفجار سيارة الدقي
انفجار سيارة الدقي
مي محمد
طباعة
أحالت نيابة شمال الجيزة، ملف قضية حادث انفجار سيارة الدقي بالقرب من كوبري أكتوبر، إلى نيابة أمن الدولة العليا لمواصلة التحقيقات.
التحقيقات الأولية فى حادث انفجار السيارة الملاكي أشارت إلى أنه ناتج عن خلل في تنك السيارة محل الحادث، ومع ارتفاع حرارة الجو حدث الانفجار نتيجة تساقط كمية من البنزين.
يذكر أن قسم شرطة الدقي تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باشتعال النيران في سيارة ملاكي بمطلع كوبري أكتوبر بالدقي واحتراقها، ومن ثم انتقلت النيران لسيارة ميكروباص كانت تسير بجوارها على الطريق، ما أدى إلى إصابة 15 فردًا، بالإضافة إلى تضرر 4 سيارات أخرى وانتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على النيران، ونقل المصابين للمستشفيات.
وكان فريق من النيابة انتقل لإجراء معاينة تصويرية لمكان الحادث والتي أسفرت عن اشتعال النيران في سيارة ميكروباص كانت بجوار السيارة الملاكي محل الحادث، كما أدت الموجة الانفجارية إلى تحطم سيارتين "تحطم جزء من نوافذ مبنى المصل واللقاح"، وتهشم زجاج أحد محلات الورد الكائنة بالقرب من موقع الحادث.
واستمع فريق من نيابة شمال الجيزة، إلى أقوال عدد من مصابي انفجار سيارة ملاكي أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة الدقي والذي بلغ عددهم 15 فردا، بعدما تم نقلهم إلى ثلاثة مستشفيات لتلقي العلاج، وتبين أن البعض منهم مصاب بجروج وكدمات بالإضافة إلى حروق بمناطق متفرقة من الجسد، كما أن هناك حالات تعاني من إصابات بالغة جراء الحادث.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟