رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مقترح برلماني لحل مشكلة تكدس المواطنين بالإدارات الزراعية

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 02:43 م
البوابة نيوز
بكر إسماعيل
طباعة
صرح النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة سمالوط، شمال المنيا، بأنه تم موافقة وكيل وزارة الزراعة بالمنيا على الاقتراح المقدم من النائب، بشأن إلغاء رسوم اعتماد الورق المقدم للإدارة الزراعية واللازم لاستخراج البطاقات التموينية أو استخراج بطاقات برنامج " تكافل وكرامة" أو الشهادات الزراعية أو غيرها، حيث تم الاكتفاء بشهادات الجمعية الزراعية والقطاع الزراعي والختم فقط من الإدارة الزراعية.
وأشار أبو طالب في بيان له اليوم، " أنه كان يوجد ازدحام شديد وطوابير من الرجال والسيدات وخاصة كبار السن والفقراء، الذين كانوا ينتظرون في الشمس المحرقة، بالإضافة الى المشاكل والشكاوى المتكررة بين الموظفين والأفراد، مشيرا الى أنه قد انتشر سماسرة لاستخراج هذه الأوراق.
من ناحية اخري، قام النائب الدكتور سمير رشاد، بزيارة بعض الإدارات الزراعية ظهر اليوم، وقابل رئيس الإدارة الزراعية ونقيب الزراعيين وبعض الموظفين، وتم التغلب وحل هذه المشكلة بعد الاتصال مع وكيل وزارة الزراعة بالمنيا، وسكرتير عام محافظة المنيا.
وأشار النائب الدكتور رشاد ابو طالب، بأنه جاء إلغاء تلك الرسوم تسهيلا وتيسيرا على المواطنين
الجدير بالذكر، أنه أغلب الحاضرين والمتعاملين مع تلك الجهات، والعديد من أهالى سمالوط قدموا الشكر للنائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب، لسرعة استجابته وحل تلك المشكلة
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟