رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"يورومني" يستضيف سحر نصر كمتحدثة رئيسية في الدورة الـ23 للمؤتمر

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 08:24 م
الدكتورة سحر نصر
الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار
مصطفى مراد
طباعة
تعقد مؤسسة "يورومني" العالمية مؤتمرها السنوي هذا العام بالقاهرة في الرابع من سبتمبر القادم على مدار يومين، بمشاركة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي كمتحدثة رئيسية خلال اليوم الأول في الدورة الثالثة والعشرين من مؤتمر يورو منى مصر 2018 تحت عنوان "المرونة والسرعة".
وذكر بيان صادر عن المؤسسة الدولية أن المؤتمر يطرح أفكار جديدة تتعلق بمرونة وسرعة الاقتصاد المصري وقدرته على التكيف مع التطورات الاقتصادية العالمية في القرن الحادي والعشرين.
ويُعد مؤتمر يورمني فرصة هامة لمشاركة كل المهتمين بالاستثمار في مصر، حيث يناقش أهم الاستراتيجيات الاقتصادية في البلاد، وكذلك التعرف على التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري، بالإضافة لمقابلة شريحة هامة من كبار المسئولين عن قطاعات التمويل والاستثمار وعالم الأعمال بالسوق المحلي.
وتتحدث خلال المؤتمر أيضاً السيدة لينا هداية، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة كونسينسيس، لاستعراض رؤيتها حول تقنية البلوك تشين، وتكنولوجيا الدفتر الموزع ودور الشركة في تحويل شكل القطاع المالي كما نعرفه الآن، ثم يتحدث بعد ذلك السيد باسل الباز، الرئيس التنفيذي لشركة كربون القابضة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟