رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجل رئيس الزمالك يبحث عن "الجاسوس" في النادي

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 06:45 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
وائل سامى
طباعة
«الأبيض» يهدد بتجميد نشاط كرة القدم.. و«جروس» يحذر اللاعبين من الإفراط في الثقة
الإدارة تسابق الزمن لإنهاء الأزمات الخارجية قبل خصم «24 نقطة»
رفض الجهاز الفني للزمالك، بقيادة السويسري، الاستمرار في الإفراط في الفرحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.
وطالب جروس لاعبي الزمالك بضرورة غلق ملف الدوري الممتاز، والتركيز في بداية مشوار الفريق في البطولة العربية، حيث سيواجه النادي الأبيض القادسية الكويتي السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من البطولة.
وأبلغ جروس لاعبي الزمالك أن البطولة العربية يكون لها حسابات، خاصة أن الفرق المشاركة فيها فرق كبيرة ويختلف طريقة لعبها تمامًا عن مباريات الدوري، محذرا اللاعبين من الغرور والثقة الزائدة قبل المشاركة في البطولة العربية حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على مستواهم أمام القادسية.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية اليوم الثلاثاء أمام الداخلية لتجهيز البدلاء لمباراة القادسية، على أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية الخميس المقبل للدخول فى معسكر مغلق، لمواجهة القادسية على ستاد برج العرب.
كما حرص جروس على الحديث مع لاعبي الزمالك بعد أن غضب البعض من عدم المشاركة فى المباريات، حيث قال للاعبين "أمامنا الكثير من البطولات التي نشارك فيها هذا الموسم، والجميع دوره قادم، فقط أجتهدوا في الملعب، ولن أظلم أحدا، كما حذرهم من أي تجاوزات بعد أن لاحظ أنهم يتحثدون مع بعضهم البعض بصوت مرتفع في غرف خلع الملابس.
كما حرص مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين بعد أن منحهم مكافأة خاصة بعد الفوز على الاتحاد، كما صرف لهم القسط الأول من مستحقاتهم، ووجه رسالة صريحة للاعبين أكد لهم خلالها بأنه سيقدم لهم أشياء أكثر ومفاجآت كثيرة اذا استمروا على نغمة الانتصارات.
وفي سياق متصل، نقل الجهاز الفني للزمالك لأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك، أن الجهاز مستاء من تسريب بعض الأمور الفنية التي تتعلق بمشاركة بعض اللاعبين، حيث أبلغ أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد أمير مرتضى بأنه تم تسريب تشكيل مباراة الاتحاد قبل المباراة بـ24 ساعة، ما أغضب الجهاز الفني.
وطالب جهاز الزمالك من أمير مرتضى بضرورة البحث عن الشخص الذي ينقل أخبار الفريق من داخل غرفة خلع الملابس، لأن التسريب يؤثر بالسلب على خطط الجهاز الفني قبل المباريات، ويجعل المنافس يضع احتياطاته لأي مفاجأة يخطط لها جروس.
وفي نفس الإطار رفض أمير مرتضي ما أُثير بأنه بات المتحكم في كل الأمور التي تخص اللاعبين لدرجة أن البعض أطلق عليه "قائد القلعة البيضاء"، حيث قال إنه يقوم فقط بدوره في حل مشاكل اللاعبين والجهاز الفني ويعمل كحلقة وصل بين الطرفين، مؤكدا أن الجميع في الزمالك يعمل بشكل تعاوني يخدم مصلحة الفريق ككل.
وأعلن الجهاز الفني للزمالك عن عدم الدفع بحمدي النقاز في مباراة الاتحاد السكندري على حساب حازم إمام لا يعني عدم الاقتناع بقدرات اللاعب أو أن حازم أفضل منه، حيث كشف الجهاز الفني للزمالك أن النقاز يشارك في بعض المباريات وحازم يشارك في مباريات أخرى على ضوء طبيعة المنافس ومدى ملائمة مهارات كل لاعب بما يتناسب مع الفريق المنافس. ومن المقرر أن يستمر الجهاز الفني للزمالك فى الدفع بمحمود عبد العزيز وطارق حامد فى وسط الملعب أمام القادسية الكويتى، بعد أن وجد الجهاز الفني تفاهم كبير بينهما، وأنهما يساهمان بخبرتهما في نقل الكرة للمهاجمين بشكل جيد، وهو ما وضح فى لقاء الاتحاد الأخير.
وعلى صعيد أخر، يجتمع مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، مع وزير العدل لإنهاء الأزمة الخاصة ببعض موظفي النادي المحبوسين.
ودعت اللجنة النقابية بنادى الزمالك لوقفة سلمية داخل النادي الخميس المقبل تضامنا مع الموظفين المحبوسين فى قضايا تخص القلعة البيضاء.
وقال خالد طلعت، مدير النشاط الرياضي بالقلعة البيضاء، إن رئيس الزمالك سيعقد جلسة مع وزير العدل خلال الساعات المقبلة لإيجاد حلول لهذه الأزمة، وحال عدم حدوث ذلك سيتم تجميد النشاط الرياضي بشكل كامل بما يتضمن الفريق الأول لكرة القدم.
وعلى صعيد أخير تسابق ادارة الزمالك الزمن لإنهاء ملف القضايا الخارجية للفريق والخاصة بمستحقات اللاعبين الأجانب السابقين، حيث تنظر المحكمة الرياضية 4 قضايا ضد الزمالك، بشأن الغاني كريم الحسن ومواطنه جونيور أجوجو، والكاميروني أليكس موندومو، بجانب مشكلة مع نادي ماريتيمو البرتغالي خاصة بانتقال محمد إبراهيم إلى الأبيض حتى لا يصبح النادي مهددًا بخصم 24 نقطة، بواقع خصم 6 نقاط عن القضية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟