رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هوليوود 24.. تكريم ميج رايان بمهرجان لوكارنو.. وبدء تصوير "The Flash" العام المقبل

السبت 04/أغسطس/2018 - 03:56 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
هوليوود 24، نشرة فنية متخصصة يقدمها موقع "البوابة نيوز" لقرائه الأعزاء يوميًا، نستعرض خلالها آخر أخبار هوليوود وأبرز المستجدات على الساحة السينمائية العالمية.


هوليوود 24.. تكريم
تكريم ميج رايان بمهرجان لوكارنو السينمائي
كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان لوكارنو السينمائي بسويسرا، أمس الجمعة، النجمة الأمريكية الشهيرة ميج رايان، خلال فاعليات الدورة الـ 71 والتي انطلقت في الأول من أغسطس الجاري وتستمر حتى الـ 11 من نفس الشهر.
وحازت رايان، 56 عام، على الجائزة الشرفية "Leopard Club" نظرًا لجهودها في مجال السينما العالمية، باعتبارها واحدًا من أهم نجمات هوليوود؛ لتنضم بذلك إلى عدد من الأسماء اللامعة الذي نالوا شرف الحصول على الجائزة أمثال فاي دونواواي، ميا فارو، أندي غارسيا، ستيفانيا ساندريلي، وأدريان برودي.
___________


هوليوود 24.. تكريم
بدء تصوير فيلم "The Flash".. فبراير المقبل
أعلنت وارنر بروس الترفيهية، بالتعاون مع شركة دي سي، موعد تصوير فيلم الخيال العلمي والمغامرة "The Flash"، والمقرر طرحه بصالات السينما في 2020. 
ومن المقرر أن يبدأ المخرجان جوناثان جولدستين وجون فرانسيس ديلاي تصوير الفيلم في فبراير المقبل، حيث يُعد الفيلم جزءًا منفصلًا من فيلم "Justice League" وهى السلسلة التي جمعته برفقة شخصيات "أكوامان" و"سوبرمان" و"باتمان" و"وندروومان" وغيرهم.
_____________


هوليوود 24.. تكريم
سويسرا تختار "Eldorado" لتمثيلها بجوائز الأوسكار
اختارت لجنة صناعة الأفلام بسويسرا، الفيلم الوثائقي "Eldorado" للمخرج ماركوس إيمهوف، لتمثيلها بحفل جوائز الأوسكار في دورته الـ 91، والذي يقام في الـ 24 من فبراير 2019 على مسرح دولبي بهوليوود.
يحكي ماركوس إمهوف بفيلمه كيف يتم التعامل مع اللاجئين والمهاجرين اليوم على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، في لبنان وإيطاليا وألمانيا وسويسرا، والرحلات المحفوفة بالمخاطر التي يتلقاها اللاجئون للوصول إلى أوروبا.
_____________


هوليوود 24.. تكريم
كشفت سوني الترفيهية عن صور جديدة تجمع النجمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، من كواليس تصوير فيلمهما الجديد "Once Upon a Time in Hollywood"، والمقرر طرحه في 26 يوليو 2019.
تقع أحداث الفيلم في ولاية (كاليفورنيا) عام 1969، حيث مقتل الممثلة (شارون تيت) زوجة المخرج (رومان بولانسكي)، بواسطة المجرم (تشارلز مانسون) وأتباعه ورفاقه.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟