رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. مقتل أسماء الرفاعي يكشف عن أزمة في جامعة الأزهر

الخميس 02/أغسطس/2018 - 02:39 ص
الدكتور حسام أحمد
الدكتور حسام أحمد شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الازهر
محمد النجار
طباعة
كشف الدكتور حسام أحمد شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر تفاصيل جديدة عن واقعة مقتل الطالبة أسماء الرفاعي في مدينة نصر خلال الأيام الماضية على يد سائق توك تك ".
وقال المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الاربعاء في برنامج " مانشت " والذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على فضائية " النهار "، إن أسماء الرفاعي الشهيرة بضحية الأزهر هي ضحية سائق توك توك ولم تكن ضمن طلاب المدينة الجامعية.
وأضاف حسام أحمد شاكر أن المدينة الجامعية تحتوي على طلاب الإجازة العالية في أثناء الدراسة وفي أثناء فترة الإجازة تحتوي على بعض طلاب الكليات العملية كالطب والهندسة وطلاب الدراسات العليا، لافتا إلى أن الطالبة أسماء الرفاعي لم تكن ضمن الطلاب المقيمين في المدينة الجامعية وقت حدوث الواقعة.
وأشار المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر إلى أنه عند الحديث عن الأزهر في بعض المقالات والصحف كان لابد من النظر والحديث عن الأزهر بصفحته الشخصية والذي تحتوي على أكثر من80 كلية على مستوى الجمهورية موجها رسالة إلى من يتحدث عن الأزهر بصورة غير لائقة كان من الأفضل أن يطالب بدعم مؤسسة الأزهر حتى يكون هناك مباني زيادة للمدن الجامعية بدلا من الحديث عن عدم وجود أماكن للطالبات، لافتا إلى أن الجامعة تريد أن تسكن كافة الطالبات حتى في الإجازة الصيفية ولكن الوضع الحالي لايسمح إلا بتسكين طالبات الدراسات العليا والكليات العملية.
وأكد المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر أن ميزانية الأزهر تدخل تحت إطار ميزانيات الدولة، والأزهر حزين على مقتل الطالبة أسماء الرفاعي، مشيرا إلى أن شيخ الأزهر قدم رحلتين حج إلى والدي الفقيدة .

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟