رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صحف إسبانيا.. برشلونة يسعى للتعاقد مع "رابيو".. وموسم "أسينسيو" مع الريال

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:17 م
أدريان رابيو
أدريان رابيو
أ ش أ
طباعة
تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأربعاء، ضغط برشلونة للتعاقد مع "أدريان رابيو" نجم باريس سان جيرمان، بجانب تحضيرات "ماركو أسينسيو" لاعب ريال مدريد للموسم الجديد.
وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها، وقالت "موسم أسينسيو"، وتابعت أن اللاعب يحظى بالثقة الكاملة من المدرب، كما أن الفريق لن يتعاقد مع إيدين هازارد بصفقة تبلغ أكثر من 100 مليون يورو"، مشيرة إلى إمكانية عودة تياجو ألكانتارا مجددًا لبرشلونة.
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فجاء عنوان غلافها "كانتي هو المفتاح"، حيث أبرزت أنَّ انتقال "نجولو كانتي" إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيفتح الباب أمام برشلونة للتوقيع مع "أدريان رابيو" لكن تظل المشكلة في عدم رغبة تشيلسي النظر في العروض.
وذكرت الصحيفة أنَّ ليونيل ميسي، يواصل تدريباته مع اللاعبين العائدين من العطلة، فيما اقترب رحيل أليكس فيدال إلى إشبيلية.
وكتبت صحيفة "سبورت" على غلافها بتحضيرات ميسي، وعنونت "ميسي بالسرعة القصوى".. مضيفة "بعد أزمة المونديال يعود اللاعب بسعادة للتدريبات وسيكون جاهزا لكأس السوبر الإسباني، موضحة أن ليو يتدرب رفقة ألبا، وبوسكيتس، وبيكيه، وفي انتظار عودة الفريق من جولة الولايات المتحدة".
وأبرزت الصحيفة، تلقي برشلونة، عرضًا من إشبيلية للتعاقد مع أليكس فيدال، ومنير الحدادي في صفقة مشتركة، مشيرة إلى نية ريال مدريد في تجديد عقد نجمه جاريث بيل، بعدما أصبح الرجل الأول في الفريق، بعد رحيل كريستيانو رونالدو.
أما الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي" فتناولت رفض فالنسيا عرض إشبيلية، من أجل ضم المهاجم "سيميوني زازا" مع تحديد سعره بـ25 مليون يورو.
وبخصوص مفاوضات فالنسيا، وباريس سان جيرمان، حول صفقة "جونكالو جويديس" شدَّدت الصحيفة على تفاؤل اللاعب البرتغالي بقرب إتمام الصفقة بعد الاجتماع الأخير.
فيما ألقت الصحيفة الضوء على مباراة فالنسيا أمام ليستر سيتي، اليوم، على ملعب كينج باور، وعلقت بعنوان "اختبار جيد لفريق مارسيلينو أمام ليستر الذي لا يزال به بعض من معجزة رانييري".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟