رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. حفل كاظم الساهر بمهرجان قرطاج

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 11:01 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ريم حمادة
طباعة
تشهد الساحة الفنية، عددًا من الأحداث والفعاليات المهمة، على مدار اليوم الثلاثاء، والتي نرصدها من خلال التقرير التالي:
يحيي النجم كاظم الساهر، مساء اليوم الثلاثاء، حفله الغنائي، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، وقد وضعت إدارة المهرجان قاعدة تخص سن الحضور، حيث يمنع المهرجان دخول الأطفال من سن الـ5 سنوات.
تنتهى، اليوم، فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، والذى بدأ 25 يوليو الحالي، بمشاركة عربية ومصرية وشهد المهرجان منافسة بين 30 عملًا سينمائيًا متنوعة بين ‏الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية‎، وأقيمت الدورة الحالية تحت شعار "العيش معًا في سلام".
تقيم جمعية "محبي الموسيقار فريد الأطرش"، برئاسة الفنان عادل السيد، حفل تأبين سمراء النيل الفنانة "مديحة يسري" اليوم الثلاثاء، 31 يوليو، فى الساعة السابعة مساءً، بأحد الفنادق، بحضور الفنان سامح الصريطي، الفنان أحمد صيام، المهندس خليل حبيب ابن شقيق الفنانة مديحة يسرى، د. منير محمد فوزي، نجل الفنان محمد فوزى، الناقد الفني زكي مصطفى، منيرة أباظة شقيقة الفنان رشدى أباظة، نادر عماد حمدى نجل الفنان عماد حمدي.
يعرض اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ11 للمهرجان القومي للمسرح، عرض "مسافر ليل" على مسرح الميدان بساحة الأوبرا في الثامنة مساءً إخراج محمود فؤاد، كما تعرض مسرحية "رجل لكل العصور" بمركز الهناجر للفنون في الساعة السادسة مساءً، وتعرض مسرحية "شباب في عين الرسول" على خشبة مسرح البالون في العاشرة والنصف مساءً، ومسرحية "أنا كارمن" على خشبة مسرح أوبرا ملك في العاشرة مساءً، وعرض "الثامنة مساء" يعرض على مسرح الغد في السادسة مساء، مع عرض "دراما الشحاتين" بمسرح المعهد العالي للفنون المسرحية في السادسة مساء.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟