رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أم التوءم الثلاثي": فخورة بتفوق أبنائي

الإثنين 30/يوليه/2018 - 08:22 م
جانب من الندوة
جانب من الندوة
سمارة سلطان
طباعة
"أميرة وسلمي وعبدالرحمن"، ثلاث توائم توفي والدهم ولم يكملوا عامهم الرابع، وتعهدت أمهم بتعليمهم وتربيتهم على الوجه الأكمل، ولم يضيع مجهودها هباءً، فالثلاثة من المتفوقين في الثانوية العامة.
وقالت "أم التوءم الثلاثي"، خلال كلمتها في ندوة تكريم المتفوقين في الثانوية العامة، التي عقدها، الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، وعضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة: "فخورة بأبنائي خاصة، أني عانيت منذ وفاة الأب، وعمرهم ثلاث سنوات"، مشيرة إلى أن تفوقهم في الثانوية العامة، ليس الأول، حيث إن ابنتها أميرة كانت من أوائل الشهادة الابتدائية عام 2011.
وتوجهت السيدة مروة والدة المتفوقين، بالشكر للدكتور عبدالرحيم علي، لاهتمامه بتكريمها، هي وأبنائها الثلاثة، مؤكدًا أنها كان حصاد تعبها ومجهودها طيلة السنين الماضية.
وأضافت، أن الأبناء الثلاثة، كانوا يبذلون جهودًا مضاعفة للتعويضي عن تعبي السنوات الماضية، وهذا النجاح لي قبلهم، وهم مجتهدين.
فيا قالت الطالبة أميرة أنا سعيدة بتكريم الدكتور عبدالرحيم، واهتمامه لنا وهو أول تكريم لنا على تفوقنا في الثانوية العامة، وأشكر الدكتور الذي اهتم بتكريم الأوائل المميزين، مضيفة أنها كانت تريد الالتحاق بكلية الإعلام لكن التنسيق أدخلها كلية ألسن.
فيما قالت الطالبة سلمين إن تكريم "البوابة نيوز"، اليوم "فرق معها كثيرا وأشعرني بالمجهود المبذول في الثانوية العامة، وأنه لم يذهب هباء ونشكر المؤسسة والدكتور عبدالرحيم على اهتمامه.
وقال الطالب عبدالرحمن إنه يريد الالتحاق بكلية الشرطة لتحقيق حلمه منذ الطفولة بأن يصبح ضابط شرطة. 
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟