رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الأندية العربية تقترب من حسم التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية

الإثنين 30/يوليه/2018 - 02:12 م
البوابة نيوز
مودى محمد
طباعة
بعد اسدال الستار على الجولة الرابعة ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في النسخة الحالية، لم يحسم أى فريق في المجموعات الأربعة بطاقة التاهل رسميا إلى دور ربع النهائى ولكن هناك بعض الأندية اصبحت على بعد خطوة واحدة.
وشهدت الجولة اقتراب المصري البورسعيدي والرجاء البيضاوي المغربي من حسم بطاقة ربع النهائي، حيث فاز الأول على نهضة بركان المغربي بهدف، وحقق الثاني فوزا كبيرا على أسيك ميموزا الإيفواري برباعية ليتصدر الرجاء المجموعة الأولى، ويخطف الفريق البورسعيدي قمة المجموعة الثانية.
وتستعرض "البوابة سبورت" أرقام أهم فرق الـ4 مجموعات والنقاط التى وصلت اليها حتى الأن فى السطور التالية:
اقترب فريق الرجاء المغربى من الوصول إلى دور ربع النهائي بالمجموعة الاولى، حيث خاض 4 مباريات فاز فى اثنين وتعادل فى مثلهما ويمتلك 8 نقاط.
تعادل الرجاء أمام فيتا كلوب بالجولة الاولى، ومع ادوانا ستارز بثلاثية، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على أسيك ميموزا بهدف، ورباعية على التوالي، ويلتقي في الجولة المقبلة أمام فيتا كلوب فى لقاء الأحد المقبل. 
اما فريق المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن، اقترب من حجز مقعدًا بالدور ربع النهائي بالمجموعة الثانية بعد الفوز على نظيرة نهضة بركان مساء أمس بهدف ليحسم قمة المجموعة برصيد 8 نقاط.
حيث خاض الفريق 4 مباريات فاز فى الجولة الأولى على يونياو دو سونجو الموزمبيقي وتعادل في الجولة الثانية مع الهلال السوداني، قبل أن يتعادل مع نهضة بركان في المغرب، ويفوز عليه في بورسعيد.
ويأتى فريق نهضة بركان برصيد 7 نقاط من نفس المجموعة الثانية، حيث فاز على الهلال بالمباراة الاول وواصل الفوز على يونياو دو سونجو وتعادل مع المصرى فى مبارته الثالثة، قبل الخسارة أمس، بينما يخوض مباراة مصيرية أمام الهلال السوداني يوم الأحد المقبل بالجولة الرابعة.
يتمسك فريق الهلال السوداني بالأمل عندما يلعب مع نهضة بركان، حيث يمتلك 3 نقاط، من التعادل فى مبارياته الـ3 أمام المصرى، ويونياو دو سونجو ذهابًا واياب، والخسارة أمام نهضة بركان.
فريق اتحاد الجزائر، اصبح على بعد خطوة من التأهل بعد الوصول إلى النقطة 8، متعادلًا مع جور ماهيا الكيني بالمجموعة الرابعة، حيث خاض 4 مباريات، فاز على يانج أفريكانز، ثم تعادل مع جور ماهيا، وفاز وتعادل مع رايون سبورت.
وفي المجموعة الأولى يواصل فريق ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري المفاجآت في أول مشاركة بالبطولة، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بالفوز في مباراتين على كارا برازافيل وإنيمبا النيجيري والتعادل أمام دجوليبا المالي، وخسارة واحدة أمام إنيمبا. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟