رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"شباب الصحفيين": "الجزيرة" تتبنى خطة أكاذيب جديدة ضد مصر

السبت 28/يوليه/2018 - 09:52 م
هيثم طوالة
هيثم طوالة
طارق سيد
طباعة
اتهمت جبهة شباب الصحفيين، قناة الجزيرة القطرية، بتبني خطة جديدة لنشر الفوضى، معتمدة على الأكاذيب والفبركة تجاه الدولة المصرية والتشكيك في قدرة مصر في القضاء على الإرهاب في سيناء، رغم النجاحات المذهلة والانتصارات العظيمة لأبطال الجيش والشرطة من خلال العملية الشاملة سيناء 2018 والتي أشاد بها العالم كله.
وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، إن الإخواني الهارب خارج البلاد عماد السيد عباس المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 915/2017 للتحريض بوسائل الإعلام ضد الدولة المصرية اتفق مع الفلسطينية سلام هنداوي على فبركة بعض الموضوعات السلبية تجاه مصر لبثها بالقناة العميلة.
وأضاف أنه تم وضع عدة سيناريوهات كاذبة للتشكيك في قدرة المصريين في القضاء على الإرهاب من خلال صور مفبركة ومصطنعة تم إعدادها داخل استوديوهات قناة الجزيرة بالإضافة إلى مكالمات تليفونية ومداخلات بأسماء وهمية تتم من داخل استديو القناة لإطلاق مزاعم كاذبة حول تعرض أهالي سيناء للقمع من الجيش والشرطة.
وتابع رئيس الجبهة أن الكذب والفبركة أصبح منهج عمل ودستور حياة لجماعة الدم والخراب وكل من على شاكلتهم وكلما يدمر الجيش والشرطة أوكار الإرهابيين ويوجه ضربات استباقية للعناصر التكفيرية كلما زادت حدة الهجوم خاصة أن الإرهاب في سيناء بدأ يصل إلى النهاية لتبدأ مرحلة البناء والتنمية والتعمير في أرض الفيروز.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟