رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وداعًا هياتم.. رحلة فنية امتدت لأكثر من 46 عامًا

الجمعة 27/يوليه/2018 - 04:54 م
هياتم
هياتم
إسراء علاء الدين
طباعة
رحلت اليوم الجمعة، عن عالمنا، الفنانة الكبيرة هياتم، الوجه الفني المعروف حيث كانت واحدة من اشهر نجوم السينما المصرية خلال فترة السبعينات، وتجاوز عمر مشوارها الفني الـ46 عاما، لتترك وراءها رصيدا كبيرا من الاعمال الفنية التي تنوعت بين الافلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، حيث تركت خلالها بصمات واضحة، سيظل جمهورها يتذكرها بها بعد رحيلها، "البوابة ستار" تستعرض ابرز المحطات في حياتها:
- ولدت عام 1950 في محافظة الإسكندرية، واسمها الحقيقي سهير حسن.
-بدأت مشوارها الفني كراقصة، ثم انجذبت الى مجال التمثيل في أوائل السبعينات وتركت مهنتها كراقصة التي مهنتها لعدة سنوات.
- لمع نجمها امام كاميرات السينما وحققت نجاحا كبيرا، واشتهرت بالعديد من الأفلام السينمائية، مثل: (الأقوياء، غريب في بيتي، المتسول، انتحار مدرس ثانوي، وغيرها).
- بعد تمكنها في السينما، اتجهت الى الدراما التليفزيونية، ليزداد شعبيتها ومن أبرز أعمالها التي أعطتها شهرة واسعة مسلسل المال والبنون، والذى جسدت فيه دور الراقصة لولا، كما شاركت في مسلسلات زمن عماد الدين، عيون ورماد، العمدة هانم، وغيرهم.
- اقتربت أعمالها الفنية إلى 100 عمل فنى، وخلال مسيرتها لم تضع للنجاح حدودا، فقد كانت تشارك كل فترة بعمل فنى يضيف الى رصيدها، فكانت آخر اعمالها فيلم يجعلو عامر، ومسلسل ساحرة الجنوب، وفيلم كنغر جبنا ومسلسل ستات قادرة، وفيلم يوم مالوش لازمة.
-توفيت ظهر اليوم الجمعة، الفنانة بمستشفى مصر الدولي، والذى قد كانت نقلت اليه قبل 3 أسابيع بعد تعرضها لوعكة صحية، وتم تشخيص المرض على أنه سرطان القولون.
- وتركت وصيتها الأخيرة قبل وفاتها بأيام قليلة بألا يتم الإعلان عن الوفاة أو العزاء سوى بعد تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟