رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

«فرجاني ساسي».. حامل آمال جماهير الزمالك في الموسم الجديد

الجمعة 27/يوليه/2018 - 03:03 م
هدف فرجاني ساسي
هدف فرجاني ساسي في مونديال روسيا
أيمن مصطفي الزوي
طباعة
يعول مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وجماهير القلعة البيضاء، كثيرًا، على فرجاني ساسي نجم منتخب تونس، والذي وقع للفارس الأبيض منذ ساعات، لثلاثة مواسم مقبلة.

«ساسي»، ظهر بمستوى مميز مع نسور قرطاج في مونديال روسيا الأخير، ونجح في إحراز هدف تونس في شباك إنجلترا من ركلة جزاء، في اللقاء الذي انتهى بفوز انجلترا بهدفين لهدف.

«نجم تونس»، يبلغ من العمر 26 عامًا، من مواليد 18 مارس 1992، ويشارك مع منتخب تونس منذ عام 2013، ونجح في إحراز 4 أهداف، خلال 44 مباراة دولية.

ويتحمل تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، الجزء الأكبر من الصفقة، مع تحمل راتبه مع الفريق الأبيض، إهداءً منه لجماهير نادي الزمالك، ومجلس إدارته، فيما تتحمل خزينة الزمالك قرابة 700 ألف يورو من الصفقة، يتم تحويلها لحساب اللاعب خلال ساعات قليلة.

 

«ساسي»، سبق له اللعب لأندية الصفاقسي، والترجي في تونس، والنصر السعودي، وميتز الفرنسي، وحصد كأس تونس، والبطولة العربية للأندية مع الترجي التونسي عام 2016-2017، وتوج بالدوري التونسي، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية مع الصفاقسي التونسي عام 2013.


"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟