رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خافيير أجيري.. "التلاعب بالنتائج" تهمة تطارد مدرب المنتخب المحتمل

الخميس 26/يوليه/2018 - 11:09 م
خافيير أجيري
خافيير أجيري
علاء علي
طباعة
اقترب المكسيكى خافيير أجيرى صاحب الـ59 عاما، من قيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، بعد أن وصلت المفاوضات بينه وبين الجبلاية إلى مراحل متقدمة جدا.
ومن المنتظر أن يصل "أجيري" إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، لحسم الأمور مع مسئولي الجبلاية والاتفاق على جميع النقاط الحلافية بين الطرفين تمهيدا للإعلان رسميا.
"البوابة سبورت" ترصد الضواء على النقة السوداء التي تلاحق "خافيير أجيري" في مشواره التدريبي وفقا لما نشتره وتحدثت عنه الصحف العالمية.

المدرب المكسيكى متهم بالتلاعب بنتائج المباريات خلال قيادته لفريق ريال سرقسطة الإسباني، حيث تم اتهام "خافيير أجيري" وبعض اللاعبين و38 شخصا آخرين فى قضية تتعلق بالتلاعب فى نتيجة مباراة وليفانتي وريال سرقسطة بالدوري الإسباني "الليجا" موسم 2010 2011، وقام المدعى العام الإسبانى لمكافحة التلاعب بالتحقيق في فوز سرقسطة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة وهذه النتيجة منحت فريق المدرب المكسيكي البقاء في الدوري.
وذكرت بعض التقاير الصحفية أن لاعبى فريق ليفانتى حصلوا على مبلغ 965 ألف يورو، للخسارة أمام سرقسطة حيث قام مسئولو الأخير بتحويل الأموال لحسابات اللاعبين، والمسئولين وبينهم خافيير أجيرى المدرب المكسيكى والثنائى هيريرا وشابى ثم سحبها لحسابه الخاص نقدا وحولها إلى لاعبى ليفانتى حسب الادعاء.
يذكر أن خافيير أجيري ضمن 4 مدربين مرشحين لقيادة الفارعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر هم: الكولومبي خورخي لويس بينتو، والإسباني كيكي فلوريس، والبوسني وحيد خليلودزيتش.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟