رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. رئيس "سيمنز": لدينا قطاعات نشطة لدفع الاقتصاد المصري للأمام

الأربعاء 25/يوليه/2018 - 02:34 م
جو كاسير رئيس شركة
"جو كاسير" رئيس شركة سيمنز
محمد سعيد
طباعة
قال "جو كاسير" رئيس شركة سيمنز، إن شركة سيمنز لديها قائمة عريضة من القطاعات النشطة، منها توريد الطاقة وأنظمة النقل وتكنولوجيا المباني، وهذه كلها قطاعات قوية ومهمة لدفع الاقتصاد المصري للأمام وخلق العديد من الفرص في السوق المصرية.
وأضاف "كاسير" خلال حواره مع فضائية "إكسترا نيوز" أن شركة سيمنز في مصر منذ 100 عام ليس فقط للقيام بالأعمال ولكن أيضًا لتحقيق تأثير ملموس على المجتمع المصري والمساهمة في تحقيق التنمية المحلية، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بتدريب وتجهيز أكثر من 6 آلاف شاب مصري ونتطلع للمزيد في مجال التعليم.
وأكد "كاسير" أن أكثر من ثلث القدرات الكهربائية في العالم تعتمد على تكنولوجيا سيمنز، فهي تعتبر من أكبر الشركات الدولية، لافتًا أن سيمنز تتطلع لتحقيق المرتبة الأولى في جميع الأسواق التي تعمل بها مثل القطاعات الصناعية والميكنة والتحكم الآلي.
وأكد أن مصر تعتبر من أكثر الدول التي شهدت نسب نمو كبيرة وواعدة جدًا على مستوى الأربعة أعوام الماضية، كما شهدت العديد من التطوير في مجالات البنية التحتية والتعليم وأنظمة النقل، لافتًا إلى أن مصر لديها العديد من المقومات الإيجابية لتتحول إلى دولة مصدرة للخدمات للكثير من الدول في المنطقة وإذا استمرت على نفس وتيرة التنمية ستكون خطوة أقرب لاستعادة مجدها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟