رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والمكفوفين

الثلاثاء 24/يوليه/2018 - 04:51 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
اميره عبد الحكيم
طباعة
شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، مراسم الاحتفالية الكبرى التى نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية والتى أقيمت بنادى الفيروز لتكريم أوائل شهادات الثانوية العامة والأزهرية والمكفوفين لهذا العام والتى شملت تكريم 48 طالبًا وطالبة من حملة الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.
جاء ذلك بحضور المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمد أبو الذهب نائب مدير أمن الإسماعيلية، والعقيد عماد ميلاد عزيز المستشار العسكرى للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة، والعميد وجيه عباس مدير عام مكتب المحافظ، وفاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفضيلة الشيخ وحيد عايش وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية، وأحمد عبدالباقى رئيس حى أول.
وأكد المحافظ حتمية اتباع تقليد جديد فى تكريم المتفوقين علميًّا اعتبارًا من هذا العام وهو تكريم أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين تقديرًا وعرفانًا بالجميل لدور الأسرة فى نجاح وتفوق أبنائها.
وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود العاملين بالمنطقة الأزهرية بالمحافظة والأساتذة والمعلمين القائمين على العمل بمنظومة التعليم الأزهرى بمختلف مراحلها وأشاد بجهود أولياء أمور وأسر طلاب المعاهد الأزهرية الذين لم يألوا جهدًا فى تقديم كل سبل الدعم والمساندة لأبنائهم الطلاب مما أسهم فى تخريج عدد كبير من المتفوقين والمتميزين وصناعة جيل جديد من أبناء مصر.
وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميا من أبناء الإسماعيلية مؤكدًا لهم جميعًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم فى بناء المستقبل ومناشدًا لهم الحفاظ على هذا التفوق والاستمرار فى النجاح والتقدم باعتبارهم أمل مصر وقادتها فى المستقبل وصانعى تاريخ هذا البلد. 
كما أشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والأساتذة والمدرسين وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم لمجهوداتهم وإسهاماتهم فى هذا التفوق والنجاح.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟