رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وزير الرياضة يستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب الإفريقية بالجزائر

الإثنين 23/يوليه/2018 - 03:32 م
البوابة نيوز
احمد محمدى
طباعة
استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم، الفوج الأول من بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائر، وتضم منتخبات "الجمباز، التايكوندو، رفع الأثقال، والقوس والسهم".
وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بهذا الانجاز الإفريقي الكبير، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات هؤلاء الأبطال لتحقيق مزيد من الإنجازات في البطولات العالمية والأوليمبية المقبلة.
وأضاف وزير الرياضة، أن بطولة الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب بالجزائر، هي خير استعداد لأولمبياد الأرجنتين 2018، لافتًا إلى أن الوزارة سوف تقدم كل أنواع الدعم للاعبي المنتخبات الوطنية، التي تأهلت لهذه الأولمبياد حتى يتم تحقيق ميداليات أوليمبية تضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية.
جدير بالذكر، أنه على مدار 4 أيام من المنافسة في دورة الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب الجزائر 2018، وصل إجمالي عدد الميداليات التي حققتها البعثة المصرية 86 ميدالية، 49 ميدالية ذهبية، 20 ميدالية فضية، 17 ميدالية برونزية.
ومن المؤكد زيادة رصيد مصر من الميداليات التي تتصدر جدول المنافسة بفارق كبير عن الجزائر صاحب المركز الثاني، وتستمر منافسات الدورة حتى يوم 28 يوليو الحالي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟