رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يشاركان الشباب بماراثون للجري

الإثنين 23/يوليه/2018 - 10:52 ص
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
نظمت وزارة الشباب والرياضة، "مارثون" للجري والمشي، ماراثون سباق دراجات مع مهرجان للقوارب الشراعية بالنيل، اليوم الاثنين، في إطار احتفالات ثورة 23 يوليو، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبحضور اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة.
وقال الدكتور أشرف صبحي، إن المارثون يهدف إلى تشجيع الفتاة والمرأة على ممارسة الرياضة، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز الوطن، وإبراز دور المرأة في المجتمع المصري، من خلال ممارسة الرياضة، ونشر ثقافة سباقات المارثون للمرأة بوجه خاص، وتنشيط ممارسة رياضة الدراجات، وجعلها أسلوب حياة.
وأضاف، أن الرياضة لها دور مجتمعي كبير في إحياء الذكريات والأعياد الوطنية لمصر.
وفي ختام كلمته، وجه د.أشرف صبحي، الشكر للواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على حضوره ومشاركة الشباب والفتيات أنشطتهم الرياضية المختلفة احتفال بثورة يوليو.
وفي المقابل أثنى اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على مجهودات وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وذلك في إقامة الأنشطة المختلفة والذى شارك فيها ما يقرب من ألف شاب وفتاة احتفالات بثورة يوليو المجيدة.
شارك في ماراثون المشي للمرأة عدد (6) محافظات وهي (القاهرة/ الإسكندرية/ القليوبية/ السويس/ الغربية/ الشرقية) بإجمالي 800 مشاركة، بالإضافة إلى سباق الدرجات، بإجمالي 200 مشارك.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟