رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الصيفي" يحصد برونزية بطولة العالم للسومو.. والبعثة تعود الثلاثاء

الأحد 22/يوليه/2018 - 05:43 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
فاز عبدالرحمن الصيفي، لاعب منتخبنا الوطني للسومو، بالميدالية البرونزية في بطولة العالم وزن 85 كيلوجراما والتي تستضيفها تايوان خلال الفترة من 17 وحتى 24 يوليو الجاري.
وتعد هذه الميدالية هي الثانية لمنتخبنا بعد أن أحرز، أمس، محمد رضا وزن 100 كيلوجرام الميدالية البرونزية الأولى، وقد حصل الفريق على المركز الخامس في منافسات الفرق، ومن المنتظر أن تعود البعثة إلى القاهرة بعد غد الثلاثاء.
من جانبه قال أحمد خليفة، المدير الفني: إن المهندس مطيع فخر الدين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بذل كل ما في وسعه من أجل توفير أفضل إعداد للمنتخب على قدر استطاعته قبل السفر إلى تايوان، موضحًا أن المنتخب أدى ما عليه في البطولة رغم قوة المنافسات من الدول الآسيوية وروسيا.
وقال المهندس مطيع فخر الدين، رئيس الاتحاد: إن ما حصلت عليه بعثة السومو في بطولة العالم يتناسب مع حجم الإعداد الداخلي الذي استعد به المنتخب لبطولة العالم، حيث استعد المنتخب بالتدريب اليومي خلال المعسكر الداخلي الذي أقامه الاتحاد بالمركز الأولمبى لإعداد المنتخبات الوطنية بالمعادي، لعدم استطاعة الاتحاد إقامة معسكر خارجي، لعدم وجود ميزانية تسمح بذلك، مشيرًا إلى أن البعثة حصلت على ميداليتين برونزيتين، وهذا ما توقعه الاتحاد قبل السفر إلى تايوان.
كانت بعثة منتخبنا قد غادرت القاهرة، مساء الثلاثاء، بعثة منتخبنا إلى تايوان للمشاركة في بطولة العالم، ويرأس البعثة هاشم محمد هاشم، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومعه أحمد خليفة، مديرًا فنيًا، بالإضافة إلى ستة لاعبين هم، حسام فتحي عمر، ورامي عبدالعاطي بلال، وعبدالرحمن إيهاب جمال، ومحمد عِوض المهدي، وعبد الرحمن عثمان عبيد، وإبراهيم عبداللطيف محمد.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟