رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

"مستقبل وطن بكفر الشيخ": "الإصلاحات السياسية والاقتصادية أنقذت مصر"

الأحد 22/يوليه/2018 - 01:06 ص
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
أحمد عشري
طباعة

عقدت الأمانة العامة لحزب "مستقبل وطن" بكفر الشيخ، اجتماعًا بحضور اللواء يحيى عيسوي أمين عام وسط وغرب الدلتا، والنائب سيد أحمد عيسى أمين عام الحزب والدكتور الغمري الشوادفى أمين التنظيم وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

فى البداية تحدث الدكتور الغمري الشوادفي عن الانتهاء من تشكيل أمانات هيئة المكتب وخطة كل أمانة، بالإضافة إلى الفعاليات التي قام بها الحزب خلال الفترة الماضية، ومنها حفل تكريم اليتيم والدورة الرياضية المقامة حاليًا، بالإضافة إلى عقد الاجتماعات التنظيمية للأمانات بمقر الحزب.

وقال النائب سيد أحمد عيسى إن الحزب يعمل على قلب رجلًا واحد، ومنذ اليوم الأول وجميع الأمانات تعمل دون توقف وفقا لخطة كل أمانة، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن ينتشر بسرعة كبيرة في المراكز والمدن وأن المواطنين يتهافتون على الانضمام إليه لاهتمامه بقضايا المواطنين.

ومن جانبه تحدث اللواء يحيى عيسوي أن الحزب هو الظهير السياسي للدولة وأن الفترة المقبلة، ستشهد تطويرا في الحزب وتحسنا سريعا في الأداء وسيلمس ذلك جميع المواطنين وأن الإصلاحات الاقتصادية، التي حدثت في مصر خلال الفترة الماضية، كان لا بد منها ولولا الإصلاحات لانهارت الدولة، لافتا إلى أنه قبل الانتهاء من تنفيذ خطة 2030 ستكون مصر من أفضل 30 اقتصاد على مستوى العالم.

وأشار عيسوي، إلى أن المشروعات العملاقة التي أقامتها الدولة خلال الـ4 سنوات الماضية منذ تولي الرئيس السيسي، بالإضافة إلى الاكتشافات البترولية وحقول الغاز وفي النهاية تحدث عن الجانب التنظيمي.

"
هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟

هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟