رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحرير 5 محاضر ضد بدالين التموين بأسيوط

السبت 21/يوليه/2018 - 01:01 م
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية وبدالين التموين ومنافذ جمعيتي المنتشرة بالقرى والمراكز للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة وجودة المواد التموينية المقدمة للمواطنين وفقا للأسعار المقررة.
وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن جهود المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري والأجهزة التنفيذية بالمحافظة أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الزبادى منتهى الصلاحية و200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة ببندر ديروط كما تم المرور على عدد من البدالين التموينيين وتحرر عدد 5 محاضر تموين ضد البدالين غير مزاولي النشاط خلال الأوقات المقررة وذلك بغرض التهرب عن أعين الرقابة التموينية.
وأشار وكيل وزارة التموين الى ان الحملات بقرى مركز اسيوط اسفرت عن ضبط كمية من السكر التموينى بحوزة احد تجار التموين ناقصة الوزن بمعدل 100 جم لكل كيلو وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.
وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم تخصيص خط هيئة الرقابة الإدارية ( 15333 ) ورقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ( 16528 ) بمجلس الوزراء بالإضافة إلى الرقم ( 2325369 / 088) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟