رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ديزني توقف التعامل مع مخرج "Guardians of the Galaxy" بسبب التحرش

السبت 21/يوليه/2018 - 09:34 ص
المخرج جيمس جن
المخرج جيمس جن
هيثم مفيد
طباعة
أعلن رئيس استديوهات ديزني الترفيهية ألان هورن، عن وقف كافة اشكال التعاون مع جيمس جن، مخرج سلسلة "Guardians of the Galaxy" بسبب تغريداته الساخرة عن التحرش الجنسي بالأطفال.
وقال هورن خلال بيان صحفي صباح اليوم السبت: "إن المواقف الهجومية والبيانات التي تم اكتشافها على حساب جيمس جن عبر تويتر لا يمكن الدفاع عنها وتتعارض مع قيم ديزني، لذلك قطعنا علاقتنا التجارية معه".
وجاءت تغريدات جن، المهينة بين عامي 2008 و2011، إلا انه تم العثور عليها من داخل حسابه الشخصي يوم الخميس الماضي؛ حيث ذكر جن في احدي تغريداته: "ذهبت إلى "المنظمة الوطنية للرجال والأولاد" (منظمة أمريكية لعشاق الأطفال) وشعرت أنني على طبيعتي بينهم"، وفي تغريدة أخرى قال: "مارست الجنس مع الطفل الذي جلس بجانبي أثناء مشاهدة (The Expendables)".
وقام جن بتوجيه الإعتذار لجمهوره ومتابعيه عبر تويتر، عقب ان قام بمسح جميع التغريدات المشينة، مؤكداً انه كان يمزح في تلك الأيام، ولكنه تعلم لاحقاً انها تغريدات غير لائقة.
ومن المتوقع ان تبحث ديزني خلال الفترة المقبلة عن البديل الذي سيحل مكان جن، لإخراج الجزء الثالث من سلسلة "Guardians of the Galaxy"؛ حيث من المتوقع ان يبدأ التصوير خلال الاسابيع القليلة القادمة تمهيداً لطرحه عام 2020.
"
هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟

هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟