رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خالد سليم في الإسكندرية لـ"زوجته": "بحبك.. وحماتي ملاك"

الجمعة 20/يوليه/2018 - 10:51 م
خالد سليم
خالد سليم
محمد العدوى
طباعة
فاجأ الفنان خالد سليم، جميع محبيه خاصة الفتيات خلال حفله الغنائي المقام مساء اليوم الجمعة على مسرح دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية (سيد درويش) بمنطقة محطة الرمل، بالإعلان عن مشاعره تجاه زوجته التي حضرت الحفل قائلا "بحبك".
يأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية ودمنهور، بحضور الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية.
وأهدى سليم أغنية "كل نظرة" إلى زوجته وكرر خلالها جملة من الأغنية وهي "يعني إيه وردة شايلها جاى قلبى بيهديهالك.. يعنىإيه رعشة إيديه عمر ما يخطر فى بالك.. يعنى اية كلمة بحبك ولا عمرى ما قولتهالك.. بحبــك"، والتي نالت حالة من التصفيق داخل مسرح دار الأوبرا المصرية.
وخلال الحفل، قدم الفنان خالد سليم الشكر إلى زوجته وأولاده البنات وإلى والدته وحماته وشقيقه الذين حرصوا على حضور حفله، مداعبا حماته قائلا "حماتي دي ملاك.. بجد ومدلعاني أوي"، والتي حازت استحسان الجميع. 
كما وجه الشكر لإدارة الأوبرا المصرية على تنظمها المهرجان، وجمهور الإسكندرية قائلا "وحشتوني جدا أنتم حبايبي وجمهور جميل".
وغني الفنان خالد سليم باقة من أشهر أغانيه التي اشتهر بها خلال مشواره الفنى منها أستاذ الهوى، بلاش الملامة، بنسى الهموم، خد الجميل، سيد سيدى، ولا ليلة ولا يوم وثلاث سلامات وغيرها. 
الجدير بالذكر أن خالد سليم من المطربين الشباب، الذى يقدم النوع الطربي والشبابي، وحصل فى بداية مشوارة الفنى على لقب "مطرب أول جامعة القاهرة" في الأعوام 97/98/99 كما لقب "مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99"، وتم تكريمه كأحسن صوت صاعد عام 2000 في حفل "نجوم 2000" في قناة النيل للمنوعات يحرص على المشاركة فى مهرجانات الأوبرا المختلفة منها مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان الموسيقى والغناء بقلعة صلاح الدين ومهرجانات الأوبرا فى الإسكندرية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟