رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"حورية" تعود للسينما والدراما مع السبكي

السبت 21/يوليه/2018 - 04:36 ص
 الفنانة حورية فرغلى
الفنانة حورية فرغلى
محمد زكي
طباعة
عادت الفنانة حورية فرغلى مؤخرًا من الخارج، بعد إجرائها عملية جراحية، لإصلاح بعض العيوب التى تسببت بها عملية جراحية سابقة فى منطقة الأنف، وتسببت فى العديد من المشاكل بالنسبة لها، وابتعادها عن التمثيل طوال عامين.
وعلمت «البوابة» أن «حورية» التى عادت مؤخرًا من تونس بعد قضائها بعض الوقت للاستجمام هناك، جمعتها جلسات عمل مطولة مع المنتج محمد السبكى، الذى تعود مرة أخرى إلى التعاون معه فى بطولة فيلم سينمائى جديد، يتم التحضير له، من أجل عرضه فى موسم رأس السنة المقبل فى حالة البدء فى تصويره الفترة المقبلة.
ويأتى تعاون «حورية» مع «السبكي» بحثًا عن تقديم عمل فنى قوى على شاكلة الأعمال التى قدمتها من قبل، مثل «عبده موتة» و«قلب الأسد»، بطولة محمد رمضان، وحققا نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما.
والفيلم الجديد سيعتمد على الحركة فى مشاهده، بالإضافة إلى الجانب الاجتماعى، لتعود بذلك «حورية» إلى تلك النوعية من الأعمال، بعد أن قدمتها فى مسلسل «الحالة ج» للمخرج حسين شوكت والمؤلف فايز رشوان، والذى حقق ردود فعل جيدة وقت عرضه، خاصة أن العمل عرض على أكثر من شاشة وقت عرضه.
من ناحية أخرى، اتفقت الفنانة حورية فرغلى على المشاركة فى تجربة تليفزيونية جديدة، وهى مسلسل «الجمعية» مع المنتج أحمد السبكى، وهو مسلسل من ٦٠ حلقة، يتولى الكاتب محمد سمير مبروك كتابته، والذى انتهى بالفعل من كتابة أكثر من ١٢ حلقة منه حتى الآن، وتم الاتفاق على بعض الشخصيات المشاركة فى المسلسل، قبل أن يتوقف التحضير، بسبب انشغال المنتج أحمد السبكى بالتحضيرات النهائية للأعمال السينمائية التى تشارك فى سباق عيد الأضحى، وهما: فيلم «الديزل» لمحمد رمضان، وفيلم «ساعة رضا»، الذى يعد البطولة الأولى للفنان أحمد فتحى فى عالم السينما.
وكذلك انشغال المخرج محمد النقلى بتصوير مشاهده فى مسلسل «البيت الكبير» الجزء الثانى، والذى من المقرر تصويره فى شهر سبتمبر المقبل، والذى يشهد العديد من التغييرات فى جزئه الثانى جعلت المخرج محمد النقلى ينشغل به فى الوقت الحالى. يذكر أن آخر مسلسلات «حورية» كان مسلسل «الحالة ج»، والذى ظهرت فيه بشخصيتين وقتها، وهما عالية وتمارا، والتى تختطف شقيقتها، وتبدأ فى رحلة البحث عنها بمساعدة «الضابط حازم» الذى جسده الفنان أحمد زاهر.
وكان قد دار العديد من التكهنات حول مصير الفنانة حورية فرغلى الفنى، خاصة بعد انتشار العديد من الشائعات حول ابتعادها عن الساحة الفنية، بعد فشل فيلمها الأخير «طلق صناعى» فى تحقيق إيرادات عالية.
وهو الفيلم الذى أنتجته شركة «نيوسينشرى» والذى دار حول أسرة تحاول السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟