رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إحالة 65 موظفًا بمستشفيات الأقصر للتحقيق

الجمعة 20/يوليه/2018 - 12:21 ص
محافظة الأقصر
محافظة الأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أعلنت راندا محمد سيف الدين، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، أنه تمت إحالة 65 موظفًا بالمستشفيات، للتحقيق خلال حملة لمفتشي الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، وذلك في ضوء ضمان انضباط منظومة العمل بكافة الجهات الحكومية.
وأضافت محمد، أنه تم تكليف لجنة بالمرور على المقر القديم لمستشفى البياضية بجوار مقر مجلس المدينة لمتابعة مدى التزام الأطباء والتمريض والإداريين والعمال، حيث تمت إحالة 37 موظفا ما بين أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وعمال للشئون القانونية 14 منهم للغياب، و23 لترك العمل دون سند قانوني.
وأشارت إلى أنه خلال المرور على المقر المؤقت لمستشفى البياضية بوحدة نجع عبدالعزيز بالبغدادي، تمت إحالة 28 موظفًا ما بين أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وعمال للشئون القانونية 25 منهم للغياب، ولترك العمل دون أي سند قانوني، كما تم خلال التفتيش بالمستشفى تدوين ملاحظات حول وجود نقص في الأدوية وأعطال في بعض الأجهزة، وكذلك إهمال في أعمال الصيانة الخاصة بالسباكة، وتم الاكتفاء بلفت نظر المسئول فقط بهذه الملاحظات.
وشددت مدير التفتيش المالي والإداري، على استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل وذلك تنفيذا لتكليفات محافظ الأقصر محمد بدر، بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟