رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو والصور.. ضبط "عصابة الفلاتر" بعد تكبيل الأهالي لهم بالحبال في الغربية

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 03:49 ص
عصابة الفلاتر
عصابة الفلاتر
إسلام الخياط -أحمد مهنا
طباعة
تمكنت أجهزة أمن الغربية من ضبط عصابة الفلاتر بعد تمكن أهالي قرية دماط التابعة لمركز قطور بتكبيلهم في شجرة بعدما أثارت الشكوك حولهم لسرقة أحد المواطنين بالقرية.
وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية من الرائد محمد النحراوي رئيس مباحث مركز قطور، يفيد تمكن أهالي قرية دماط التابعة لدائرة المركز من ضبط سيدتان ورجلان وتكبيلهم بالحبال لحين وصول الأجهزة الأمنية بعد سرقة المشغولات الذهبية من أحد المواطنين بعد ادعائهم أنهم مندوبون من شركة فلاتر وأجهزة كهربائية.
وبإجراء التحريات الأمنية تبين أن المتهمين هم كل من "م.ن.ا."، سائق ويقيم بمركز إيتاي البارود في البحيرة، وكان بحوزته مبلع مالي، وسبق اتهامه في 24 قضية مخدرات وسرقات وتبديد، و"ف.س.ا."، 34 عامًا، سائق، ويقيم بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة وبحوزته مبلغ مالي، و"نورا.ر.ج.م."، 31 عامًا ربة منزل، و"عزيزة.ع.ف."، 32 عامًا ربة منزل، ويقيميان بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة وبحوزتهما مشغولات ذهبية وأخرى مقلدة.
وبمناقشتهم تبين أنهم يوهمون المواطنين أنهم مندوبون من شركة فلاتر وأجهزة كهربائية ويقنعون المواطنين بالدخول في مسابقة للحصول على جوائز عينية وعمرة.
وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع متهم خامس هارب بالنصب علي السيدات والاستيلاء على المشغولات الذهبية واستبدالها بمصوغات مقلدة وجار مناقشتهم للوقوف على كل عمليات النصب والسرقة والجرائم المماثلة.
وتحرر المحضر 13276 جنح مركز قطور وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد.. أهالي قرية دماط بالغربية يقبضون على "عصابة الفلاتر"

بالصور.. أهالي قرية دماط بالغربية يكبلون عصابة الفلاتر

"
هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟

هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟