رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"كأس العالم و5 جنيهات" تشعل مشاجرة في إمبابة

الإثنين 16/يوليه/2018 - 06:33 م
5 جنيهات
5 جنيهات
مي محمد
طباعة
منذ اللحظات الأولى التي انطلقت فيها بطولة كأس العالم والجميع ينتظر الأيام التي تذاع فيها المباريات ويسرعون نحو المقاهي والكافيهات لمتابعتها، ورغم ذلك كان هناك بعض الأفراد التي صادفهم الحظ وتابعوا المباريات أثناء توقفهم أمام المقاهي، دون الجلوس أو دفع أموال مقابل ذلك، ولكن هذا الوضع أغضب أحد أصحاب المقاهي بمنطقة إمبابة، والذى كان قد وضع تسعيرة لمشاهدة المباراة تبلغ قيمتها " 5 جنيهات"، لذلك تشاجر مع عامل وقام بالتعدي عليه وضربه وسط وجود من الحاضرين عندما رفض الخضوع لتعليمات صاحب المقهى.
أحدات كثيرة شهدتها هذه الواقعة، وكشفت عنها التحقيقات التي أجراها مهاب الصياد وكيل نيابة قسم إمبابة، حيث تلقى ضباط مباحث قسم إمبابة بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأفراد داخل أحد المقاهي، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على الوضع وضبط طرفي المشاجرة.
وأضافت التحقيقات" أنه بالفحص ثبت نشوب المشاجرة بين طرف أول "محمد. ب. ك " صاحب مقهى، وشقيقه " فرغلي. ب " وطرف ثاني " ممدوح.ع. ال" وشقيقه " بلال. ع"، مصابين بجروح فى أماكن متفرقة من جسدهم، حيث تبين أن المجني عليه من الطرف الثاني، يقيم فى عقار بالقرب من مقهى بشارع، وأثناء إذاعة إحدى مباريات كأس العالم نزل من شقته ووقف يشاهدها فى المقهى محل الواقعة.
وأشارت التحقيقات " أثناء ذلك مشاهدة المتهم الأول "محمد " صاحب المقهى، فتوجه نحوه وأكد له أنه فى حالة محاولته مشاهدة المباراة لابد من دفع 5 جنيهات " ثمن المشاهدة " فرفض وأكد له أنه يقف فى الشارع، فغضب صاحب المقهى من كلام المجني عليه فنشبت بينهم مشادة كلامية تحولت لمشاجرة استعان المتهم بشقيقه، وتعدى على المجني عليه وشقيقه مما أدى لإصابتهم بجروح فى أماكن متفرقة من جسدهم، وتم ضبط طرفي المشاجرة وإرسال المجني عليهم للمستشفى، كما أمرت بحبس صاحب المقهى وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟