رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة

الإثنين 16/يوليه/2018 - 02:06 م
اللواء احمد ابراهيم
اللواء احمد ابراهيم رئيس اكاديمية الشرطة.jpg
طباعة
أعلن اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين، ويكون مواعيد التقديم من ٢٨ يوليو حتى ١٣ أغسطس من خلال مكتب التنسيق بكلية الشرطة.
والتخصصات المطلوبة هي:
الطب البشرى من حاملي الماجستير والدكتوراه (أمراض صدرية - جراحة مخ وأعصاب - قلب - كلى - نساء وولادة - صدرية - أنف وأذن) .
كما شملت التخصصات: علاج طبيعى، صيدلة، طب بيطرى، تمريض من حاملى شهادة بكالوريس (ذكور وإناث)، كليات الهندسة ونظم المعلومات والحاسبات، فنون جميلة، فنون تطبيقية، سياحة وفنادق خدمة اجتماعية، تربية موسيقية، زراعة، ألسن، آداب، كليات اللغات اقتصاد وعلوم سياسية.
وقال مساعد وزير الداخلية، إن مواعيد فتح باب القبول للالتحاق بكلية الشرطة، خلال الفترة من ٢٨ يوليو إلى ١٣ أغسطس لمدة ١٧ يومًا، بالنسبة للطلاب بالخارج من خلال مكاتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.
وبالنسبة للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها داخل البلاد من ٢٤ يوليو حتى ١٣ يوليو لمدة ٢١ يوما من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة واللواء هشام يحيى مدير كلية الشرطة اللواء دكتور أيمن شريف كبير المعلمين وقيادات الكلية للإعلان عن شروط القبول والشروط الواجب توافرها فى المتقدمين ومواعيد التقدم للالتحاق وسحب كراسات الشروط.
"
هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟

هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟