رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"سيتي إيدج": السعر النهائي لأبراج "العلمين"خلال شهر

السبت 14/يوليه/2018 - 10:55 م
البوابة نيوز
ايمان عريف
طباعة
أعلنت شركة «سيتى إيدج» للتطوير العقارى، عن التفاصيل الخاصة بالعمليات الإنشائية لمشروع «نورث إيدج تاورز»، بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والذي يتألف من أبراج سكنية متكاملة بارتفاع ٤٠ طابقًا، تطل على البحر مباشرة من ناحية وعلى البحيرات من الجهة الأخرى.
يذكر أن الشركة مملوكة بنسبة ٦٠٪ لهيئة المجتمعات العمرانية و٣٨٪ لبنك التعمير والإسكان و٢٪ للشركة القابضة للإسكان والتعمير، والتى أنشأت عام ٢٠١٨ لتنفيذ الإسكان المتميز للدولة.
وبدأ إنشاء خمسة أبراج من إجمالى ١٥ برجًا مخطط إنشاؤها بمدينة العلمين الجديدة، على أن يتم الإعلان عن السعر النهائي لها خلال شهر، بالإضافة إلى نادٍ شاطئى وعدد من المنشآت التجارية والترفيهية. وتُعد الأبراج السكنية الأولى من نوعها فى الساحل الشمالي، ويبدأ تسليمها بعد عامين.
تضم الأبراج مجموعة فريدة من المنشآت والخدمات المقامة على أعلى المستويات العالمية، ومنها ٣ حمامات سباحة بمياه دافئة، ونظام HVAC لضخ الهواء النقى لنظم التكييف المركزية، وأنظمة مراقبة أمنية طبقًا لأرقى المستويات العالمية، ونظام البطاقات الذكية للدخول والخروج من الجراجات، ونظام متطور لإدارة المخلفات والتخلص منها وغيرها.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟