رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

النيابة تصرف مالك الفيلا المستخدمة في احتجاز "طفل الشروق" بعد الاستماع لأقواله

السبت 14/يوليه/2018 - 08:27 م
طفل الشروق
طفل الشروق
أحمد سعيد
طباعة
أكد مصدر قضائي لـ"البوابة نيوز" أن نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة استمعت إلى أقوال مالك الفيلا المستخدمة في احتجاز طفل الشروق بعد أن نجحت قوات الأمن في تحريره وإعادته إلى أسرته.
وتعرف مالك الفيلا أمام النيابة على المتهمين، وأكد أنه تم إيجار الفيلا لمدة عام بعقد رسمي،  واستمعت النيابة إلى أقواله وقررت صرفه من سرايا النيابة.
كما أكد غفير الفيلا "سمعان . م" أمام النيابة قيام المتهمين بتأجير فيلا الحادث لمدة سنة، مشيرا إلى أن المتهمين لم يفتعلوا أى مشاكل خلال تواجدهم بالفيلا، واقتصر خروجهم على إحضار الطعام فقط.
وأكد "الغفير"، أنه لم يعلم أن المتهمين كانوا يحتجزون طفل داخل الفيلا، ولَم يعلم بالواقعة إلا بعد قيام قوات الأمن بالقبض عليهم وتجمعهم أمام الفيلا.
كما اعترف 3 متهمين رئيسيين فى واقعة خطف طفل الشروق بالواقعة تفصيلا، أمام نيابة القاهرة الجديدة بارتكابهم الجريمة بدافع خلافات مالية مع جد الطفل المستشار فايز مليكة، فيما أنكر 5 متهمين آخرون التهم الموجهة إليهم.
وعلى إثره انتقل فريق مكبر من النيابة إلى مكان احتجاز الطفل هشام سامى في فيلا حولها مزرعة بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، فى حضور الطفل والمتهمين الثمانية وقوات التأمين لإجراء معاينة الموقع وإجراء معاينة تصويرية للمتهمين مع الطفل.
واستدعت النيابة خلال تمثيل المتهمين للواقعة "غفير" الفيلا التى تم احتجاز الطفل هشام سامى بها، بعد خطفه من أمام منزله بمدينة الشروق، للاستماع لأقواله حول الواقعة.
من جانبها طلبت النيابة باستدعاء مالك الفيلا، للاستماع إلى أقواله حول الواقعة ومدى صلته بالمتهمين.
كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، قد جدد حبس 8 متهمين بخطف طفل الشروق 15 يوماً على. 
واستمعت النيابة لأسرة كما واجهت المتهمين بالأحراز من أسلحة نارية وبيضاء مع التحفظ على مبلغ 100000 دولار الخاصين بالفدية.
وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل من مدينة الشروق وإعادة الطفل سالمًا لأسرته.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟