الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

آراء حرة

عبدالرحيم المفترى!

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
الكاتب الكبير عبدالرحيم علي بأي حق تنشر وتطلع الشعب على تفاصيل الخيانة وبيع الوطن ؟ 
سؤال شغلنى وانا أرى ابواق الدفاع عن الخيانة والعمالة تكيل الاتهامات للشرفاء وكأن عبدالرحيم علي هو المجرم المفترى الذى اقتحم مقر أمن الدولة وأعجب أشد العجب مما أراه على شاشات الفضائيات التى تدافع عمن باعوا الوطن مقابل حفنة من الدولارات وأصبت بالغثيان من تفنديهم لتلك الخيانة والتشدق باحترام الخصوصية للاشخاص، أى حرية تتحدثون عنها مع هؤلاء الخونة الذين اقتحموا مقار امن البلد وسرقوا الملفات والهاردات وهم يعلمون أن بها أسرار الدولة العليا وأمنها القومى ويخرج هذا المصطفى النجار ليتكلم عن الحياة الخاصة!! اى بجاحة تمتلك أيها الصفيق أى حياة تتكلم عنها وأنت سارق وخاين لبلدك وتتعامل مع البلد وكانك توزع المناصب هذا رئيس وهذا نائب وهذا رئيس وزراء طبقا للخطة المرسومة لك من أسيادك، لا وايه كمان هتقسم مع مروة. يا أخى اتكسف على دمك وياريت نشوفك وانت بتقدم بلاغك لان الشعب منتظرك على احر من الجمر علشان يعمل معاك الصح والواجب.
اما سى وائل افندى فيدافع عن نفسه فى بيان على صفحة كلنا خالد سعيد فى احدى فقراته يتهم الجهات الامنية بفبركة تلك المكالمات ويقول بالنص:
إن الجهات التي تقف وراء نشر هذه المكالمات المفبركة والمقطوعة من سياقها لديها أرشيف متكامل من المكالمات الحقيقية التي تم تسجيلها للعديد من الشخصيات العامة على مدار سنوات، وهي قادرة عبر تقنيات بسيطة ومتوفرة على شبكة الإنترنت تعديل الأحاديث بالقص واللصق أو فبركة لم تحدث من الأساس. وتعد هذه التسجيلات المنشورة مخالفة صحيحة للقوانين والدساتير في أي دولة بالعالم"، دة جزء من الى كتبه وائل على صفحة خالد سعيد والى تاجر بقضيته كتير حتى ان زهرة سعيد حذرته اكثر من مرة من المتاجرة بقضية اخيها المهم البيه بيقول إن جهات لديها ارشيف كامل وفبركت المكالمات طيب لما انت بتفهم اوى كده ماتقدم بلاغ باقوالك وتيجى مصر وتقدم نفسك الى النائب العام لتبريء ساحتك وساعتها الشعب هيقف معاك ياريت لو انت اقوى من مبارك وعمر سليمان تيجى تقدم بلاغك يا بطل صحيح الى اختشوا ماتوا .
وأسماء محفوظ اللي والدها اتصل بقناة الجزيره واعتذر ليهم على الهواء باسم الشعب المصرى وان قناة الجزيرة هى الوحيدة اللي بتعرض حقيقة الانقلاب ! يتحدث مثلهم يسب مصر مثلهم ويقول انقلاب لا اتعجب ان هذا الرجل الالعوبان هو والد لخائنة باعت وطنها وتحالفت مع الشياطين من اجل اسقاط مصر وتخرج علينا يوميا بسهام مسمومة وتتحدث عن عودة الدولة القمعية، وعلى نفس النهج تسير اسراء عبدالفتاح التى تملأ الدنيا صراخًا وعويلًا عن الحرية الشخصية وهى تعلم أى نوع من المكالمات تخصها الغريب فى الامر ان علاء الاسوانى ومحمود سعد يبرئان المجرمين ويتهمون الجيش والشرطة العسكرية فى اقتحام امن الدولة وانه تم الاقتحام تحت سمع وبصر المؤسسة العسكرية، الله يخرب بيت السبوبة.