رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رفع 30 طن قمامة في حملة مكبرة بسوهاج

الخميس 12/يوليه/2018 - 03:55 م
البوابة نيوز
سوهاج-أمل أنور
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أنه تم رفع 30 طن قمامة ومخلفات صلبة وأتربة في حملة مكبرة بناحية مركز جهينة، مشيرا إلى استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز.
يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وشدد المحافظ على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الحملات ورفع كفاءة الشوارع والميادين ورفع المخلفات والتراكمات، والعمل على راحة المواطنين.
من جانبه، قال حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة "تم القيام بحملة نظافة مكبرة بدأت برفع الأتربة والمخلفات المتراكمة ورش المياه على جانبى الطرق وذلك بالدفع باللودر وعدد من قلابات النظافة وعربات الرش وصولا بأعمال تهذيب وقص الأشجار بشارع هندسة الرى وكذلك الصيانة والانارة اللازمة على الطرق الرئيسية والفرعية".
وأضاف "تم تنظيف مدخل شارع الشهداء وشارع هندسة الري، بداية من تقاطع الشيخ تامر حتى مركز الشرطة الجديد، وشارع الجمهورية والبساتين، وعمر مكرم، وبجوار مدرسة التحرير والتجارة، ونجع الضبع كما قامت الحملة برفع 30 طنا من المخلفات والقمامة من الأماكن المخصصة، وكذلك تم رسم وتلوين سور مدرسة الثانوية الصناعية بنين لتصبح لوحات فنية وجمالية، وجار تكثيف الأعمال على جميع الطرق والمناطق الحيوية داخل وخارج المدينة ".
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟