رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رفع 925 طن مخلفات ورصف طريقين بأسيوط

الخميس 12/يوليه/2018 - 01:07 م
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على تفعيل منظومة النظافة بكافة مراكز وقرى المحافظة وإزالة أى تعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة ورفع كافة الإشغالات التى تعوق حركة المارة، بالإضافة إلى رصف الطرق والشوارع والميادين وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل المراكز والقرى بنطاق المحافظة.
وقال محمد فرغلى رئيس مركز ومدينة صدفا إنه تم رفع 925 طن قمامة من شوارع المدينة والقرى والطرق ونقلها إلى المدفن الصحى خلال شهر، مشيرا إلى أنه تم تحرير 42 محضر مخالفة مبانى وتحرير 12 قرار إزالة بالمدينة والقرى وتم تحرير 28 قرار إيقاف بناء وتحرير 4 محاضر إشغالات.
وأضاف محمد فرغلى أنه يتم المرور بصفة يومية على مستشفى صدفا المركزى ومتابعة توافر الأدوية والأمصال بالإضافة إلى المرور على الوحدات الصحية ومتابعة تواجد الأطباء بالإضافة إلى توفير الطعوم وألبان الأطفال بالمستشفى والوحدات الصحية.
وأشار رئيس مركز ومدينة صدفا إلى رصف طريق البربا بطول 750 مترا ورصف طريق الشناينة بطول 500 متر فضلا عن تحرير 4 محاضر و33 إنذارا لمخالفات بيئية متنوعة بجانب تحرير 107 محضر تموينى لمخالفات مخابز ومحطات وقود ومستودعات بوتاجاز.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟