رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:03 م
البوابة نيوز
طباعة
تقدم "البوابة نيوز"، خدمة لطلاب الثانوية العامة 2018، للحصول على النتيجة قبل إعلانها رسميًا، بعد أن قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإعلان نسب النجاح وأسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية
وتطلق "البوابة نيوز"، خدمة تسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عبر كل الطرق التابعة لوزارة التربية والتعليم.
وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة "تم إدراج طالبين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (STEM)، إضافة إلى طالب من مدارس الدمج ضمن أوائل الثانوية العامة لهذا العام، وذلك لأول مرة".
وأعلن حجازي، أن الحاصل على المركز الأول هذا العام من مدارس STEM الإسماعيلية، وهو مينا أشرف وهو من شعبة علمي علوم بمجموع ٦٧٠.٤٧، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لإعلان النسب والإحصائية وأسماء أوائل الثانوية العامة 2018، بحضور الوزير الدكتور طارق شوقي، وخالد عبد الحكم نائب عام رئيس الامتحانات، لإعلان الأوائل والإحصائيات.
كانت "البوابة نيوز"، انفردت ببيانات الطالب الحاصل على المركز الأول من مدارس "ستيم" الإسماعيلية مينا أشرف، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن ذلك من قبل وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي.
واعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أمس نتيجة الثانوية العامة بنسبة 74.3.
وأكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن 82 طالبًا في سوهاج أثبتت لجنة الجودة تطابق إجاباتهم وتم حرمانهم عامًا
وأضاف حجازي، خلال مؤتمر صحفي لإعلان النسب والإحصائية وأسماء أوائل الثانوية العامة 2018، بحضور الوزير الدكتور طارق شوقي، وخالد عبد الحكم نائب عام رئيس الامتحانات "عدد المخالفات هذا العام أقل من العام الماضي بنسبة كبيرة والهيئة الفنية لواضعي الامتحانات بذلت مجهودًا كبيرًا والأسئلة كانت وفق مواصفات الورقة الامتحانية".
وأضاف "لجنة الغش الإلكترونى رصدت كل محاولات الغش التى ظهرت"، مشيرًا إلى أن هناك 58 حالة نشروا أسئلة وتم حرمانهم عامين وإحالتهم للنيابة، موضحا أن الطلاب غشوا فى مادة الفلسفة وتم حرمان 203 من المادة، وهناك مخالفات وصلت إلى 1411 حالة وهى قليلة مقارنة بالعام الماضى.
وأعلن اليوم الخميس، الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام الامتحانات، أنه سيتم فتح باب التظلمات للثانوية العامة، الأحد المقبل.
وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان النسب والإحصائية وأسماء أوائل الثانوية العامة 2018، بحضور الوزير الدكتور طارق شوقي، وخالد عبد الحكم، نائب عام رئيس الامتحانات، لإعلان الأوائل والإحصائيات.
ومن ناحية اخرى أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، عن شرائح مجموع الثانوية العامة لعام 2018.
المجموع من 95 % إلى أقل من 100 % حصل عليها 13 % من الطلاب بزيادة قدرها 2.5 %.
من 90 % إلى أقل من 95 % 17.62 % بزيادة بسيطة عن الماضى قدرها 1 %.
من 85 % الى اقل من 90 % 16.43 اقل من العام الماضى بنسبة ضئيلة للغاية.
من 75 إلى 80 % 13.34 % مسجلة معدلا اقل من العام الماضى بنسبة تقل عن.5 %.
من 70 % الى اقل من 75 % سجلت 1.62 % والعام الماضى 11.79 %.
من 65 إلى اقل من 70 % سجل 7.18 %.من 60 إلى اقل من 65 سجلت 4.4 %.
من 55 إلى اقل من 60 سجلت 1.5.من 50 الى اقل من 55 % سجلت.32 %.
للتعرف على النتيجة اضغط هنا
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟