رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اجتماع لجنة السلامة والصحة المهنية بالتأمين الصحي في بني سويف

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 05:58 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
حمادة الشيخ
طباعة
عقدت لجنة السلامة والصحة المهنية بفرع بنى سويف للتأمين الصحى، اليوم الأربعاء، اجتماعا برئاسة الدكتور عصام حسنى السباعى مدير عام الفرع، وذلك لمراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل وسلامة الأفراد والموظفين والمنتفعين داخل المنشأة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الوضع الحالى لجميع وحدات الفرع سواء إدارة الفرع أو المستشفى أو العيادات أو المخازن، والتأكيد على توافر وسائل الحماية المدنية، وكذلك خطة الطوارئ والإخلاء لمواجهة الأزمات.
وأوضح السباعي أهمية المفهوم الحقيقي لأهمية تأمين بيئة العمل للتنفيذ على أرض الواقع لكل أفراد المؤسسة لكل العاملين، وخصوصا إدارة السلامة والصحة المهنية، وأهمية متابعة المصاعد والمولدات والوصلات والأحمال الكهربائية، وتحديد الهيكل التنظيمى الإدارى لفريق الأزمات ووسائل الاتصال (موبايل، أرضي) وتوافر صف ثانٍ لجميع أعضاء فريق الأزمات. 
وأشار مدير عام الفرع إلى أنه تم الإعداد لإجراء محاكاة لحدوث أزمة وكيفية التعامل معها عن طريق فريق إدارة الأزمة، وتقييم إدارة الأداء للتعامل مع الأزمة من نقاط قوى لتدعيمها واستغلالها بالشكل الأمثل أو نقاط ضعف لسرعة تقويمها أو تحديات لتلافيها مستقبلا.
وأوضح السباعي أن الهدف من الاجتماع توفير حالة مستقرة ومستمرة وغير استثنائية من الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي مشكلة طارئة وضمان الاستمرارية فى الأداء بكفاءة ومراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية وخطة الاستعداد لمواجهة الأزمات لتأمين بيئة العمل بالفرع وسلامة الأفراد والمنشآت. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟