رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مذبحة الهرم.. القوات الخاصة تداهم مدينة سكنية بأكتوبر لضبط قتلة أطفال المريوطية

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 02:53 م
البوابة نيوز
حاتم حمدان ـــ سمر فتحي
طباعة
قالت مصادر أمنية، إن اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف فرق البحث المكلفة بكشف غموض حادث العثور على جثث الأطفال الثلاثة بالمريوطية، بشن حملات على عدد من المناطق بنواحي المحافظة، منها مدينة سكنية جديدة تسمى أبناء الجيزة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد تلقي معلومات تفيد الاشتباه في تواجد منفذي الجريمة هناك.
واتجهت حملة مكبرة منذ قليل إلى مدينة السادس من أكتوبر والظهير الصحراوي التابع لها، وشملت الحملة ضباط مباحث الأقسام ومجموعات قتالية وعناصر من القوات الخاصة والبحث الجنائي بالجيزة وعددا من قيادات أمن الجيزة للاستعلام عن الشقق المفروشة والمستأجرة بالمنطقة والمناطق المستهدفة وضبط كافة المشتبه بهم والمطلوبين أمنيا.
كانت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة أكدت صباح اليوم الأربعاء، أن اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة استدعى فريق البحث المكلف بكشف لغز الجريمة، حيث يتسلم منهم تقريرا عن التحريات التى توصل إليها فريق البحث لمناقشته ومعرفة من تم تحديدهم والاشتباه بهم وعدد المضبوطين لسؤالهم حول الحادث.
وأعد اللواء محمد عبدالتواب مدير البحث الجنائى تقريرا مفصلا عن الحادث حتى الآن، وسيتم تقديمه خلال الاجتماع، ورفض المصدر الإفصاح عن أي معلومات تخص الحادث والتي توصل إليها فريق البحث نظرا لأهمية وخصوصية المعلومات.
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟