رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك".. "الحياة" توقف الإعلامية نهاوند سري عن العمل.. طرح ألبوم "خيالي" لـ"تامر عاشور"

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار الآتي:
جح الإعلان التشويقي لفيلم "122"، بطولة النجم طارق لطفي، في السيطرة على محرك البحث العملاق "جوجل"، والذي شهد عمليات بحث لأكثر من 206 ملايين محاولة تضمنت اسم الفيلم والذي يعود من خلاله "لطفي" للسينما، بعد غياب دام طويلًا.
تدور أحداث الفيلم خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.
رشح المخرج شريف عرفة، الفنانة الشابة أسماء أبواليزيد، لبطولة فيلم "الممر" أمام الفنان أحمد عز، والذى يواصل التحضير له حاليا.
وشهد العمل العديد من الاعتذارات كان آخرها الفنان محمد ممدوح الذى حل بدلا منه الفنان حمد رزق؛ "الممر" من إخراج وسيناريو شريف عرفة، وحوار أمير طعيمة، في أول تجاربه في عالم الكتابة السينمائية.
طرحت شركة "مزيكا" بالأسواق واليوتيوب وجميع المتاجر الالكترونية، ومحطات الراديو، الألبوم الجديد الذى يحمل عنوان "خيالى" للمطرب الفنان تامر عاشور، ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات، بين المقسوم والدراما والرومانسى. 
الألبوم الجديد يضم 9 أغنيات هي:
خيالى.. كلمات عمرو تيام ألحان على شعبان وتوزيع عادل حقى.
أجمل حلم.. كلمات عمرو يحيى ألحان تامر عاشور وتوزيع عادل حقى.
الرك ع النية.. كلمات محمد عاطف وألحان خالد التهامى وتوزيع طارق عبد الجابر.
أفادت مصادر مطلعة بأن إدارة قنوات الحياة أوقفت الإعلامية نهاوند سري، والتى تشارك فى تقديم برنامج "الحياة فى مصر"، عن العمل، وهو السبب وراء عدم ظهورها على الهواء لتقديم البرنامج لأكثر من أسبوع. 
وكشفت مصادر، لـ"البوابة نيوز" بالشبكة، أن قرار وقف سري جاء بسبب عدم امتثالها للتحقيق بالشئون القانونية للشبكة، بعد حدوث مشاجرة بينها وبين زميل آخر بالبرنامج.
يُذكر أن شبكة تليفزيون الحياة كانت قد أطلقت برنامج "الحياة فى مصر" بعد انتهاء إجازة عيد الفطر الماضى، ويقدمه كل من كمال ماضى ونهاوند سري وهند جاد. 
بعد إعلان النجمة باسكال مشعلاني عبر حسابتها بالسوشيال ميديا عن تعاقدها مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز" واستعدادها لطرح عمل جديد، وتشويقها لجمهورها بنشر صوره لها من غرفه المونتاج.
طرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" أحدث أعمالها الفنية، وهو أغنية "بخاف اعشقك" للنجمة باسكال مشعلاني في اول تعاون بينهم، الاغنية من كلمات: مارون روحانا ألحان: ملحم أبو شديد توزيع: ملحم أبو شديد وروبير الأسعد ميكس وماستر: جوزيف كرم، وسيتم تصويرها علي طريقه الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟