رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة مسجل خطر للمحاكمة العاجلة بالسلام

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 01:42 م
البوابة نيوز
عائشة جمال
طباعة
قررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار ابراهيم صالح المحامي العام، احالة مسجل خطر للمحاكمة العاجلة، متهم بحيازة كمية من مخدر الهروين بقصد الاتجار.
وكان رجال مديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على مسجل خطر بمدينة السلام أول، والسابق اتهامه فى عدة قضايا "مخدرات"، والمطلوب التنفيذ عليه فى حكم نهائى بالسجن 6 سنوات "مخدرات".
وأكدت تحريات معاون مباحث قسم السلام أول، النقيب على كساب، والأمين كارم محمود، وبإشراف المقدم محمد دويدار رئيس مباحث القسم أن المتهم "حمدى عماد ح م م" الشهير بـ"حمدى تربو" أن المتهم عليه 6 قضايا، ومطلوب الحكم عليه في 6 سنوات حكم نهائى "مخدرات"، يزاول نشاطا غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه مكانًا لتجارته غير المشروعة.
وعلى الفور تم استهدافه وضبطه وبحوزته 80 جرام هيروين، وكمية من مخدر الحشيش، وأقراص ترامادول، ومبالغ مالية، وسلاح أبيض مطواة، وسيارة ألنترا وهارب من عدة أحكام.
وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات تجارته، وأقر بالحكم الصادر ضده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟