رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقل الباعة الجائلين بمنفلوط إلى السوق الجديد وتطوير ميدان القلعة

الإثنين 09/يوليه/2018 - 11:42 ص
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
اكد المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، التنسيق مع رئاسة مركز ومدينة منفلوط وشرطة المرافق لإزالة كافة التعديات والإشغالات بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة منفلوط، لنقل الباعة الجائلين إلى السوق الذي تم إنشائه مؤخرًا لافتًا إلى قيام المحافظة في وقت سابق بإنشاء باكيات ومحلات للباعة الجائلين لتكون بمثابة أماكن ثابتة لهم للقضاء على انتشارهم العشوائي بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة منفلوط.
وشدد عبد الجليل على ضرورة إلتزام الباعة بالتواجد داخل السوق وبالباكيات المخصصة لهم بالمساحة المحددة طبقًا للرسومات التوضيحية التي تم اعتمادها في ذلك الوقت دون بروز أو تعدي على الشارع.

وقال حسني درويش، نائب رئيس مركز ومدينة منفلوط والقائم بأعمال رئيس المركز، إنه تم إخلاء ميدان القلعة بمدينة منفلوط من الباعة الجائلين، بناءًا على قرار وتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لتحقيق السيولة المرورية والقضاء على ما يعوق الحركة بوسط مدينة منفلوط.
ولفت إلى استحسان المواطنين لحملات إزالة الاشغالات مقدمين الشكر والتقدير للمحافظ على تنفيذها مؤكدًا على إستمرار حملات رفع التعديات على حرم الطريق للقضاء نهائيًا على العشوائية وعدم التنظيم بسبب هذه الإشغالات.
وأضاف درويش إنه تم تشكيل حملة مكبرة من رئاسة مركز ومدينة منفلوط بمشاركة محمود ياسين الدن مساعد رئيس المركز، ومحمد على فنيدي مسئول ادارة الاشغالات وأشرف فوزي مساعد رئيس المركز وبالتنسيق مع قوات الأمن ومركز شرطة منفلوط بقيادة اللواء عمر زناتي واللواء علاء منصور نائبي مدير أمن أسيوط للقطاع المركزي لفرع الشمال والمقدم محمد مندور نائب مأمور مركز منفلوط والمقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز منفلوط وذلك بإستخدام معدات الوحدة المحلية لإزالة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين من ميدان القلعة للسوق المخصص لهم بالموقف القديم بمنطقة تقسيم الصياد (أمام مسجد مسك الختام) على أن يتم إخلاء باقي المناطق خلال الإسبوع الجاري.
وأكد القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه تم البدء الفوري في تطوير ميدان القلعة بعد رفع الإشغالات الموجودة بها ورفع كفاءته ؛ وذلك تحت إشراف ومتابعة كل من (ربيع محمدين مساعد رئيس المركز وحسني دانيال من قسم المشروعات بالوحدة).
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟