رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صحيفة: زيارة ترامب للندن تضع عبئًا إضافيًا على الشرطة البريطانية

الأحد 08/يوليه/2018 - 02:12 م
ترامب
ترامب
أ ش أ
طباعة
ذكرت صحيفة (الإندبندنت) البريطانية أن زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى بريطانيا ستضع "دون شك" ضغوطا على قوات الشرطة البريطانية في مختلف أرجاء الدولة. 
وحذرت الشرطة الفيدرالية، حسبما أوردت الصحيفة على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد، من أن توفير قوات احتياطية لهذه الزيارة سيزيد من العبء الكبير الذي تتكبده قوات الشرطة البريطانية بالفعل بعد انعقاد فعاليات كبرى مثل كأس العالم.
ومن جانبه، قال سيمون كيمبتون، مسئول العمليات الشرطية في الشرطة الفيدرالية في إنجلترا وويلز، "إنه رغم التخطيط المتقن، ستضع زيارة ترامب عبئًا هائلًا على قوات إنفاذ القانون في أجزاء من البلاد".. مضيفا " أنه سيتم نشر آلاف الضباط كجزء من اتفاقيات المساعدة المتبادلة والتي تعد عنصرًا مهمًا للشرطة في هذا البلد، وذلك للسماح لمواردنا بالتحلي بالمرونة والتواجد في أكثر المناطق احتياجًا". 
وأوضح كيمبتون أن الشرطة البريطانية تحملت أعباء إضافية بسبب كأس العالم إلى جانب وقوع حوادث تسمم بغاز الأعصاب السام نوفيتشوك في أمسبيري بويلتشاير في بريطانيا.
وأشارت الصحيفة إلى أن كل القوات تقريبا سترسل أعدادا إضافية من الضباط ليساعدوا على حفظ النظام خلال التظاهرات الهائلة المقرر تنظيمها في العاصمة البريطانية لندن، وفي مناطق أخرى خلال فترة تواجد ترامب في بريطانيا، لافتة إلى أنه رغم أن الرئيس الأمريكي سيحضر معه حراسته الشخصية، إلا الشرطة البريطانية من المتوقع أن توفر مزيدًا من التغطية الأمنية حول ترامب والاحتجاجات التي تتضمن مسيرة "أوقفوا ترامب" المقرر تنظيمها في 13 يوليو الجاري.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟