رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس 3 متهمين حاولوا جلب 10 كيلو من مخدر "الآيس" للبلاد

الأحد 08/يوليه/2018 - 07:42 ص
المتهمين
المتهمين
ولاء مالك - محمود عياد
طباعة
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس 3 متهمين، حاولوا جلب 10 كيلو جرامات من مخدر الآيس "شابو" بحوزتهم أثناء قدومهم من إحدى الدول الأجنبية عبر ميناء القاهرة الجوي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما استمعت النيابة لأقوال المتهمين وانتهت من فض أحراز المضبوطات، وهي عبارة عن كمية من مخدر الآيس مخفاة داخل أكياس أطعمة.
كانت قد ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبالتنسيق مع الجهات المعنية والسلطات الجمركية، القبض على كل من "محمد.ك" صاحب ومدير شركة استيراد وتصدير، مقيم النزهة بالقاهرة، سبق اتهامه فى 15 قضية آخرها "شيك" محكوم عليه فيها بالحبس ثلاث سنوات، و"سمير م" صاحب شركة استيراد وتصدير، مقيم الشرابية بالقاهرة، سبق اتهامه فى 13 قضية آخرها "تبديد" محكوم عليه فيها بالحبس سنة، و"حسين ح"، صاحب شركة استيراد وتصدير، مقيم المقطم بالقاهرة، سبق اتهامه فى قضيتين، و"أحمد م" مقيم القديمة بالقاهرة، و"رمضان.ص" مقيم أبوالنمرس بالجيزة، سبق اتهامه فى قضية "تبديد" محكوم عليه فيها بالحبس شهر، حال عودتهم على إحدى الرحلات الجوية من ذات الدولة عبر ميناء القاهرة الجوي.
وبتفتيشهم تم ضبط كمية لمخدر الآيس "شابو" وزنت "10 كيلو جرامات" مخفاة داخل أكياس أطعمة، و9 هواتف محمولة، ومبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بالقرار سابق الذكر.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟