رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إخلاء سبيل 3 متهمين بخطف طالب ومساومة والده بسبب خلافات مالية بالمنيل

السبت 07/يوليه/2018 - 11:28 ص
البوابة نيوز
شيماء مدحت
طباعة
أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية بإخلاء سبيل 3 متهمين باختطاف طالب ومساومة والده على دفع مبلغ 200 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، بسبب خلافات مالية بينهما في التجارة، بعد التصالح بسرايا النيابة.
وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "صالح" 53 سنة تاجر بالاشتراك مع 2 آخرين.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم وأرشد عن مكان الشاب المختطف، وتم تحريره من داخل شقة محتجز بها بمنطقة جاردن سيتي، وتم القبض على المهتمين المشتركين في ارتكاب الواقعة.
واعترف المتهم الأول بأنه يعمل مع والد الضحية في التجارة منذ 15 سنة وحدث خلافات بينهما على مبلغ 200 ألف جنيه، قام على إثرها بخطف الشاب ومساومة شريكه على المبلغ.
كما أقرا المتهمان الثاني والثالث، بأنهما توجها يوم الواقعة إلى منزل الضحية بمنطقة المنيل واستدراجاه بحجة حل خلاف بينهما وبين والده، وقاما باختطافه داخل سيارة ملاكي رغمًا عنه واحتجازه داخل شقة بمنطقة جاردن سيتي ملك المتهم الأول.
تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من المدعو "ناصر" 50 سنة ومقيم بالمنيل، مفاده تلقيه اتصالا هاتفيا من شخص مجهول أخبره بخطف نجله ويدعى "على" 20 سنة طالب وساومه على دفع مبلغ 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بما تقدم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟