رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الزراعة يؤكد على عمق العلاقات بين مصر وأستراليا

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 11:52 ص
 الدكتور عز الدين
الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة
أميرة سالم
طباعة
أكد الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، على عمق العلاقات التي تربط بين مصر وأستراليا في عدد كبير من المجالات والتي يأتي على رأسها المجالات المرتبطة بالقطاع الزراعي، والحيواني والسمكي، وتبادل الحاصلات الزراعية بين البلدين.
وأشار أبوستيت، خلال لقائه مع السفير الاسترالي بالقاهرة اليوم الثلاثاء، الى أهمية ان يشمل التعاون المشترك تبادل الخبرات في مجال البحث العلمي الزراعي، فضلًا عن مجال إدارة استخدامات المياه وترشيد استهلاك المياه المستخدمة في الري، وتعظيم الاستفادة من وحدتي الأرض والمياه، وزيادة الإنتاجية الزراعية.
وأوضح ان مجالات التعاون أيضًا يمكن أن تشمل العمل على تطوير الارشاد الزراعي والذي يأتي على أولويات وزارة الزراعة في الوقت الحالي، فضلًا عن التوسع في الزراعات العضوية، كذلك المكافحة الحيوية لأمراض النباتات، وتبادل البحوث العلمية الزراعية في هذا الشأن.
وأكد الوزير الى أهمية العمل على زيادة حركة التبادل التجاري بين البلدين للحاصلات الزراعية والمنتجات ذات الأصل الحيواني، وفقًا للاشتراطات والإجراءات المعمول بها، والمواصفات المحددة لهذا الشأن، بما يساهم في تحقيق الأمن الغذائي في البلدين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟