رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنك التنمية الصناعية يوقع 3 اتفاقيات لتوصيل الغاز للمنازل

الإثنين 02/يوليه/2018 - 02:00 م
ماجد فهمي رئيس بنك
ماجد فهمي رئيس بنك التنمية الصناعية
محمد يحيي
طباعة
وقــّع بنك التنمية الصناعية ممثلا في رئيسه ماجد فهمي 3 اتفاقات جديدة مع شركات غاز القاهرة وسينا جاز وبتروتريد لتمويل مد خطوط الغاز للمنازل بمحافظتي القاهرة والشرقية استمرارا لدوره التنموي في تمويل المشروعات ذات البعد الاجتماعي وتوافقا مع شعار "التمويل والتجزئة لأغراض تنموية".
وحضر مراسم التوقيع كل من ماجد فهمي رئيس البنك ونائبه حمدي عزام، والمهندس محمد قنديل رئيس شركة غاز القاهرة،. جمال خليف ئيس شركة بتروتريد، والمهندس احمد عبد الله رئيس شركة سينا جاس.
وتأتي الاتفاقات الجديدة بعد نجاح البنك خلال الفترة الأخيرة الماضية في التعاقد مع شركتي ناتجاس والفيوم للغاز لتمويل توصيل الغاز إلى 301 ألف وحدة سكنية في محافظات الأسكندرية والبحيرة والفيوم تم تنفيذ 92 ألف وحدة منها كمرحلة أولى وجار الانتهاء من المراحل الأخرى تباعا بتمويلات إجمالية بلغت 500 مليون جنيه.
ويستهدف الاتفاق الجديد ضخ تمويل بقيمة 125 مليون جنيه لتوصيل الغاز إلى 47500 وحدة سكنية في مدينة العاشر من رمضان بواسطة شركة سينا جاس من بينها 25 ألف وحدة يتم تنفيذها كمرحلة أولى. 
ويشمل الاتفاق أيضا تمويل بقيمة 50 مليون جنيه لتوصيل الغاز إلى 25 ألف وحدة سكنية بنطاق محافظتي القاهرة والشرقية بواسطة شركة غاز القاهرة على أن تتولى شركة بتروتريد مسئولية تحصيل الفواتير وجميعها شركات وطنية تابعة للهيئة العامة للبترول.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟